تعليق جديد من “التعليم” حول إصابة طالب بصعق كهربائي في مدرسة بجازان ووضعه الصحي

أكد المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان رجاء العطاس، أن الإدارة تابعت واقعة تعرض طالب لصعق كهربائي أثناء اليوم الدراسي في الصالة الرياضية لإحدى المدارس التابعة لمكتب التعليم في أبوعريش.

وفي التفاصيل، وجه المدير العام للتعليم بالمنطقة، بالتحقيق في ملابسات الحادثة وأسبابها وبشكل عاجل. حسب “الوطن” هذا ويشار إلى أنه تم نقل الطالب إلى أحد المستشفيات في جازان لتلقي العلاج اللازم.

وقد قوبلت القضية بتفاعل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية وحمل البعض الشركات الصينية التي تعمل على صيانة المدارس في المملكة..

وفي السياق، قال أحد المعلقين: الحمد لله على السلامة….هناك شركات صيانة تعمل على صيانة المدارس هي المسؤولة عن مثل هذه الحوادث.

وكتب آخر مستغربا: يا ساتر ( وجه مدير التعليم بالتحقيق) اتمنى ان يُحول الموضوع لمكافحة الفساد.. الدولة اعطت بكل سخاء .. ثم يتهاون المتهاونون و يروح فيها ابرياء.. هذه ابسط احتياطات السلامة.

وقال ثالث: تفعيل قسم الأمن والسلامة في جميع الدوائر الحكوميه مطلب وإلزامهم بكتابة تقارير يوميه في كل ما يخص الامن والسلامة ورفعها مباشره للدفاع المدني ويتحملون المسؤولية كاملة في حال مجاملتهم لأي أحد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …