بسبب ما فعله.. وفاة عريس سعودي في أولى ساعات ليلة الدخلة

تعتبر أيام ما بعد عيد الفطر موسما للزواج في كثير من البلدان العربية والإسلامية، خصوصا الخليج، وبهذه المناسبة نستذكر بعض من أغرب الحوادث التي شهدتها الأعراس وتسببت في بعض الأحيان بالطلاق.

فقبل أيام توفي عريس سعودي يبلغ من العمر 24 عاماً، بعد ساعتين من ليلة دخلته، فيما تبيّن سبب صادم وراء الوفاة التي صدمت الأقارب.

وجاء في القصة أنّ الشاب السعودي احتفل بزفافه على ابنة عمه البالغة من العمر (21 عاماً)، وسط أجواء من البهجة والفرح، لكنّ الفرحة لم تدم إلا ساعات قليلة. بحسب خبرٍ نشره موقع “الفن“.

ثم بعد ساعتين من ليلة الدخلة، سمع الجيران أصوات سيارة الإسعاف، وتفاجئوا عندما شاهدوا المسعفين يحملون جسد العريس وينقلوه من الشقة.

وأوضح الخبر الوارد، أنّ المسعفين حاولوا إنعاش العريس، حيث كان في مراحلَ خطيرة وفارق الحياة، وهذا ما صدم عائلته وزوجته.

وأشار إلى أنّ العروس دخلت في غيبوبة، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي “الفياغرا“.

وبين الخبر أن العروس استفاقت من الغيبوبة بعد يومين، وطلبت التحدث إلى والد العريس، واعترفت له أنها ألحّت على زوجها لتناول “الفياغرا”، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة.

وتابع أن الزوجة لم تكتفِ بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين من الفياغرا في العصير، ظناً منها أن هذا سيزيد من قوة وطاقة العريس، ويجعل ليلة دخلتهم مميزة، لكن ذلك كان سبب وفاته.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عرس يمني في “أمريكا” يثير استغراب نشاطين على وسائل التواصل الاجتماعي.. فيديو

أظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، عرس لأحد المغتربين اليمنيين في أمريكا، ظهرت …