الموت يفجع شوقي هائل وبيان نعي مفاجئ لأحد أعمدة مجموعة ‘‘هائل سعيد’’

نعى رجل الأعمال اليمني شوقي أحمد هائل سعيد أنعم، من وصفه بـ”الساعد الأيمن” وأحد أبرز كوادر مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.

وقال شوقي هائل، في بيان نعي، اليوم الثلاثاء: “بحزنٍ وألم ورضا واحتساب، ودعنا اليوم أخي العزيز الصديق الصدوق، المخلص والمعلم القدوة عبدالغني عبدالرب – رئيس فريق العمل – مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه – إقليم اليمن”.
واستعرض شوقي هائل، جانبًا من سيرة عبدالرب، قائلًا: “‏ارتبطت معه لعقود من الزمن في علاقة عمل لصيقة منذ عملي في الشركة اليمنية للصناعة والتجارة في عام ١٩٨٦م، ثم انتقلنا معًا الإدارة الصناعية والإدارة المالية للمجموعة وعمل كمساعد لي وساعدي الأيمن لسنوات طويلة، وكان له علي الكثير من الفضل في بدايات حياتي المهنية، وتعلمت منه الكثير من المهارات والخبرات في العمل وفي القيم والسلوك الحسن، والتعامل مع الأخرين”.
‏وأضاف: “أمام هذه الفجيعة الحزينة وهذا المصاب الجلل لا أجد الا أن أعزي نفسي وجميع أبائي وأخواني في قيادة المجموعة بوفاة هذا الرجل الفاضل، كما أعزي أبناء الفقيد الغالي الأعزاء: بليغ، اديب، هاني، د. فارس، مازي، نشوان،صلاح، أحمد عبدالغني وجميع أفراد أسرته وجميع منتسبي المجموعة وكل محبي الفقيد”..مختتما بيان النعي بالقول: “‏إن العين لتدمع، وأن القلب ليحزن، وإني على فراقه لمكلوم، رحمه الله وغفر له واسكنه الجنة”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …