بسبب حديثها عن هذا الموضوع.. السعودية “رهف القحطاني” بانتظار السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال.. فيديو

أحالت السلطات السعودية، إحدى مشاهير “سناب شات” إلى النيابة العامة بعد نشرها أخبار كاذبة ومعلومات غير صحيحة عن رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ووفق وسائل إعلام، فقد استدعت المشهورة، لتسجيل إفادتها في هيئة الاعلام، لمخالفتها للائحة النشر الالكتروني، وأحيلت للنيابة العامة لمخالفتها نظام الجرائم المعلوماتية.

وتعاقب السلطات السعودية، من يتورط في نشر الأخبار الكاذبة أو إرسالها بالسجن 5 سنوات، وغرامة 3 ملايين ريال، بحسب النيابة العامة.
وكانت مشهورة “سناب شات” رهف القحطاني، قد نشرت معلومات مكذوبة، زعمت أن السلطات السعودية تقوم بإرغام مَن يتم ضبطهم في خلوة غير شرعية بالزواج لمدة سنتين بسقف مهر ألف ريال، ومَن لا يلتزم بتلك المدة يعاقَب بالسجن عشر سنوات، مع إيقاع عقوبة الجَلْد، إضافة لمعلومات، اعتبرهتها النيابة العامة بأنها مضللة أثارت الرأي العام، وأساءت لجهات حكومية، كما أساءت للمجتمع ومبادئه وقيمه بشكل عام

ويبحث الكثير من الجماهير عن رهف القحطاني في ويكيبيديا، بالاضافة الى حساب رهف القحطاني على انستقرام وعن عمرها وزوجها ورقمها لكننا نكتفي هنا بايراد رابط حساب رهف القحطاني على سناب شات لمعرفة حقيقة ما جرى.

حساب رهف القحطاني على سناب شات:

https://www.snapchat.com/add/rah.alq505?sender_web_id=dacb676c-0c0b-4ae1-9f55-3cc3f132a0d9&device_type=android&is_copy_url=true

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …