صنعاء تتوعد بنقل المعركة الجديدة إلى عمق دول التحالف.. تفاصيل

توعدت قوات صنعاء، الخميس، بنقل المعركة المقبلة إلى عمق دول التحالف العربي في اليمن.
وأكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، محمد العاطفي بان ” المعركة القادمة لن تبقى في اليمن وإنما ستنتقل إلى عمق دول التحالف” متهما دول التحالف بالاستمرار في “المماطلة” بشأن السلام.

مضيفا: دول التحالف ان صدقت فنحن المنتصرين وإن كذبت فنحن المنتصرين وإن المعركة القادمة لن تبقى في اليمن وإنما ستنتقل إلى عمق دول تحالف المعتدين.

ونورد هنا نصوص من كلمة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في حكومة صنعاء كما وردت نصا:

– اليمن وعلى مر العصور كان مطمعاً للغزاة المستعمرين والطامعين نظراً لموقعه الاستراتيجي الحيوي في قلب العالم.

– العدوان ومرتزقته حاولوا ومعهم قوى الاستعمار الصهيو أمريكي الغربي تطبيق المخطط البريطاني الاستعماري عندما كان محتلا لمدينة #عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية من الوطن عندما حاول احتلال الحديدة.

– انسحاب قوات العدوان ومرتزقته من عدد من المناطق في #الحديدة، تم بعد أن تلقوا ضربات موجعة وأن ما يسمونه بالتكتيك في الانسحاب للتغطية على هزائمهم وفشلهم الذريع.

– القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا وافقت على إجراء المفاوضات مع دول العدوان إرضاءً لله تعالى ولرسوله ونزولا عند قوله تعالى “وإن جنحوا للسلم فاجنح لها ومن أجل الشعب اليمني ومن أجل إقامة الحجة

– دول العدوان ما تزال تماطل وتراوغ وتكذب على الشعب اليمني

– إن صدقت دول تحالف العدوان فنحن المنتصرين وإن كذبت فنحن المنتصرين وإن المعركة القادمة لن تبقى في اليمن وإنما ستنتقل إلى عمق دول تحالف المعتدين

– نشيد بالروح المعنوية والجهوزية العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات البحرية والدفاع الساحلي.

– سياسة الغزاة التي يمارسونها اليوم في المناطق المحتلة يندرج في إطار سياسة الإذلال لأبناء الشعب اليمني.

– أساليب التضليل والحرب الإعلامية التي يحاول من خلالها العدوان ومرتزقته النيل من ثبات وصمود الشعب كُشفت وفنّدت من كافة وسائل الإعلام الوطني

– وسائل الإعلام الوطني مثلت جبهة قوية في الصمود ونشر الوعي والمواجهة في ظل الهجمة العدوانية الشرسة متعددة الأوجه والأساليب على الشعب.

– نجدد التأكيد على أن ما لم يتحقق للشعب اليمني في استعادة حقوقه المنهوبة بالحل السياسي، سيتحقق بطرق أخرى تتلاءم مع غطرسة العدو وغيه ومماطلته وتلكؤه.

قادة القوات البحرية والدفاع الساحلي ورؤساء الشعب المتخصصة:

– برامج التدريب والتأهيل والارتقاء بمستوى المقاتلين تسير بوتيرة عالية في مختلف التخصصات العسكرية للقوات البحرية والدفاع الساحلي.

– القوات البحرية والدفاع الساحلي في جهوزية عالية للقيام بمهامهم في حماية المياه الإقليمية اليمنية ضد التهديدات المعادية أياً كانت ومهما كان حجمها.

شاهد كلمة العاطفي كاملة بالفيديو من هنا:

http://youtu.be/VQkvECFUCxc
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …