تغريدة اسرائيلية تهاجم السعودية وتثير جدلا بين صنعاء واسرائيل.. و”البخيتي” يرد على “كوهين” بهذه الطريقة.. تفاصيل

هاجمت تغريدة اسرائيلية المملكة العربية السعودية، وكانت المفاربة ان ذلك استفز قيادات في صنعاء رغم انهم في حالة حرب مع السعودية.

وكشف الصحفي والباحث الأكاديمي الإسرائيلي ايدي كوهين حقيقة المخطط الاسرائيلي في المنطقة العربية والإسلامية.
 
وأكد كوهين في تغريدة له على منصة “تويتر” رصدها محرر “الميدان اليمني” أن اسرائيل لن تسمح لأي دولة عربية امتلاك سلاح نووي ولا حتى السعودية ولن يقتصر الموضوع على ايران فقط.
 
ولفت “كوهين” إلى أن اسرائيل أفشلت سابقا مساعي العراق وسوريا ومصر وليبيا بامتلاك السلاح النووي في تذكير للتاريخ بمدى عمق مشروع الصهيونية المعادي للأمة العربية والاسلامية في محاربة وإفشال أي نهوض اقتصادي أو عسكري قد يشكل عليهم خطر أو تهديد مستقبلي .

وتابع قائلاُ بغرور ” نحن أسياد الشرق الأوسط” وهو ما استفز قيادة صنعاء ، حيث علق عضو المكتب السياسي لأنصار الله محافظ ذمار محمد البخيتي ، بأن كلام ايدي كوهين يعبر بكل شفافية عن حقيقة مشروع الكيان في منطقتنا العربية والاسلامية.
 
وقال البخيتي ” هذا ما سيقوله كل اسرائيلي لكل عربي ومسلم لو تمكنوا من هزيمة محور المقاومة ، مستشهدا بالآية الكريمة ( قَدْ بَدَتِ ٱلْبَغْضَآءُ مِنْ أَفْوَٰهِهِمْ وَمَا تُخْفِى صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ۚ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ ٱلْءَايَٰتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ).

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الإعلان عن وظائف مغرية لموسم الحج هذا العام 2024.. رابط التقديم

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية فتح باب التقديم على الوظائف الموسمية للمقيمين …