عاصمة عربية بلا إنترنت منذ 3 أيام بسبب 4 أشخاص يتجولون في المدينة

تعيش عاصمة عربية لليوم الرابع على التوالي بدون انترنت بسبب ٤ مجرمين.

حيث تعيش العاصمة الموريتانية في ظل انقطاع خدمة الإنترنت على الهواتف الجوالة بسبب عمليات التعقب والبحث والدهم الجارية لاعتقال أربعة عناصر فارين من سجن في العاصمة الموريتانية نواكشوط بعد أن تمكنوا من التخلص من اثنين من حراس السجن وجرح اثنين آخرين.

ونفت مصادر، مساء (الأربعاء)، خبر اعتقال المجرمين، بعد أن سربت مصادر قريبة من الأمن وأخرى موثوقة خبر اعتقالهم مساء  (الثلاثاء).

ولم تستبعد مصادر مطلعة أن يكون للنفي وتسريب الاعتقال علاقة بعمليات تمويه وتضليل تقوم بها عادة الأجهزة الأمنية لاعتقال متورطين أو مرتبطين بـالإرهابيين الفارين أو من ساعدوهم على إدخال السلاح إلى السجن والمساعدة في فرارهم.
ولا تزال خدمة الإنترنت مقطوعة، ما زاد الضغط على المنازل والمكاتب التي تتوفر فيها خدمة الإنترنت (واي فاي)، ما أدى إلى وقوع خسائر اقتصادية كبيرة تقدر بعشرات الملايين من الأوقية الموريتانية يوميا، حسب خبراء في التجارة.

وكان أربعة من سجناء “تنظيم القاعدة” ببلاد المغرب الإسلامي تمكنوا من الفرار مساء يوم الأحد الماضي من السجن المدني بنواكشوط شديد الحراسة وتبادلوا إطلاق النار مع الحراس، ما أسفر عن سقوط حارسين وجرح اثنين آخرين

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …