محمد بن راشد
محمد بن راشد

مفاجأة صادمة.. “شاهد” أول ظهور علني لحاكم دبي “محمد بن راشد” بعد هروب زوجته الأميرة “هيا بنت الحسين”.. لن تصدق كيف أصبح (فيديو وصور)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

فيما يبدو أنها محاولة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، لإظهار نفسه في صورة المتماسك الغير مبالي عقب هروب زوجته الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، تعمد ابن راشد الظهور علانية في فيديو عائلي بثه ابنه حمدان، ومجموعة صور نشرتها ابنته مريم على صفحتها الرسمية في تطبيق “انستغرام” .

ويظهر المقطع الذي نشره نجل حاكم دبي حمدان بن محمد بن راشد على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، ابن راشد مع أبنائه وأحفاده بأحد قصوره في دبي، وهو يقبلهم ويخاطبهم بالإنجليزية.

وبحسب ما لفت ناشطون في تعليقاتهم على المقطع، فقد بدا محمد بن راشد على غير عادته تماما، وظهر مرتبكا ومصدوما شاحب الوجه يريد أن يظهر عكس ما بداخله، بحسب وصف النشطاء الذين ربطوا ذلك بهروب زوجته الأميرة هيا.

من جهتها، نشرت مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم على صفحتها الرسمية في تطبيق “انستغرام” مجموعة من الصور تظهر والدها بين أحفاده.

وتساءلت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية في تقرير مطول لها هل يكون هروب زوجة الشيخ محمد بن راشد من منزلها بداية المشاكل له، مشيرة إلى أن الأميرة “هيا بنت الحسين” الأخت غير شقيقة للملك الأردني الحالي، ارتبط اسمها في السابق بالمناسبات السعيدة والحياة الهانئة، التي كانت السعادة فيها واضحة على ملامحها أثناء ظهورها الدائم في المناسبات الرسمية.

وتضيف الصحيفة الآن، أصبح اسمها متداولاً وبقوة أيضاً في وسائل الإعلام والمحافل الدولية، لكن لأسباب مختلفة تماماً، بعد هروبها من منزل زوجها في دبي وسفرها إلى لندن للاختباء، لتصبح الأميرة الثالثة على الأقل التي هجرت العائلة الحاكمة في دبي، لتؤكد بهروبها مع طفليها (زايد-7 سنوات، والجليلة- 11 عاماً) أن هروب النساء من بيوتهن في العالم العربي بحثاً عن مأوى آخر في تزايد كبير.

في المقابل، قام زوجها الشيخ محمد- حاكم دبي ونائب الرئيس ورئيس وزراء الحكومة الإماراتية، برفع دعوى ضد الأميرة الهاربة في إحدى المحاكم في المملكة المتحدة.

التفاصيل الخاصة بالموضوع لا زال يحيط بها الغموض، لكن من المتوقع أن يزيل هذا الغموض قريباً بعد نظر القضية المُشار إليها أمام المحكمة البريطانية، والتي قد تفصح عن فضيحة كبرى تخص اثنين من أكثر العائلات الملكية شهرة في المنطقة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …