مشاهدة الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر SSC HD 1 كأس السوبر الإسباني 2023 وعبر الإنترنت

نقدم لكم في هذه المقالة طرق مشاهدة الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في كأس السوبر الإسباني 2023

وتشهد المملكة العربية السعودية عرس كروي يسمى كلاسيكو الارض يجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، والذي ينقل بث مباشر عبر قناة SSC HD 1 المشفرة.

وسنتعرف في هذا المقال كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث يترقب جماهير العالم مشاهدة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ، والذي سيكون على استاد الملك فهد الدولي في الرياض .

مشاهدة الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة كلاسيكو الارض، ومشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 2023 بث مباشر في تمام الـ10 بتوقيت مكة الملكرمة والعاصمة اليمنية صنعاء و الـ9 مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

روابط بث مباشر مباراة برشلونه وريال مدريد

ريال مدريد × برشلونه

سيتم اضافة الراوبط قبل انطلاق المباراة مباشرة !

إقرأ أيضاً  ليست إيران ولا السعودية.. بريطانيا تكشف عن الدولة العربية الوحيدة القادرة على إنهاء الحرب في اليمن (الاسم)

على إثر نتيجة المباراة سيتحدد الفائز في بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، وتأهل كلا الفريقين إلى نهائي السوبر الإسباني، بعدما اقتنص برشلونة بطاقة التأهل من نظيره ريال بتيس، فيما تأهل ريال مدريد على حساب فالنسيا، و فتحت السعودية أبوابها لاستضافة البطولة في الفترة من 11 لـ15 يناير 2023، خلال فعاليات النسخة الثانية من روزنامة موسم الدرعية في وجود 4 فرق إسبانية مشاركة ريال “مدريد، برشلونة، فالنسيا وريال بيتيس”.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر بتغطية خاصة عبر قناة SSC HD 1 المشفرة، كما يمكن متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

كما يمكن مشاهدة الكلاسيكو عبر القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة برشلونة و ريال مدريد بث مباشر وهي كالتالي:

قناة L’Equipe TV.
قناة M+ Liga de Campeones 2.
قناة LaLiga TV Bar.
قناة Nove HD Italia.

إقرأ أيضاً  بيان عاجل من أمن الدولة السعودي بشأن الهجوم الإرهابي في الرياض

رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

استعرض الحساب الرسمي لوزارة الرياضة السعودية رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني بين كلاسيكو الأرض، منوها أن الدفعة الأولى من التذاكر قد نفذت بالفعل.

إلا أن هناك دفعة أخرى من المقرر أن تعرض للجماهير، عبر الدخول للرابط التالي (من هنا )، خلال بوابة موسم الدرعية فقط، وبالنسبة للأطفال فإن الدخول مجانا لمن هم أقل من 3 سنوات.

من المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد على أراضي استاد كامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني في الـ19 من مارس 2023، وسيتم تحديد موعد المباراة لاحقا، ووفقا لقائمة ترتيب الفرق في الدوري فإن برشلونة متصدر المركز الأول برصيد 41 نقطة، والريال في المركز الثاني بـ38 نقطة”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

باحث توقع حدوث زلزال تركيا قبل حدوثه بأيام.. وثيقة

باحث توقع حدوث زلزال تركيا قبل حدوثها بايام.. وثيقة توقع باحث حدوث زلزال تركيا بعدة …