صورة تعبيرية

زوج وزوجة يشعلان وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل في الساعات الأولى من العام الجديد.. ما حدث لهم بسبب الحمام صعق الجميع! (تفاصيل صادمة)

في موقف غريب وواقعة طريفة، نسي رجل تايلاندي يدعى “بونتوم شيمون” التحقق مما إذا كانت زوجته موجودة في السيارة أم لا وذلك بعد أن توقف للتبول أثناء ذهابهما في رحلة إلى مسقط رأسهم في مقاطعة مها ساراخام بـ تايلاند، وأصبحت المرأة زوجته وتدعى “أمنوى شيمون” عالقة في الظلام وقامت بالسير مسافة 20 كيلومترا لتطلب المساعدة، وعندما تمكنت أخيرًا من الاتصال بزوجها كان هو قد قطع بالفعل أكثر من 150 كيلومترًا.

وكان الزوجان اللذان كانا ينويان قضاء عامهما الجديد في مسقط رأسهما يقضيان رحلة ممتعة معًا حتى قررا التوقف سريعًا للتبول، وكان ذلك في حوالي الساعة 3 صباحًا وفقا لما ذكر في موقع «timesnownews» حيث بعد ذلك نزل الزوج البالغ من العمر 55 عامًا من السيارة وقرر التبول على جانب الطريق، وفي أثناء ذلك قررت الزوجة السير في الغابة لقضاء حاجتها ومع ذلك.

ولم يلاحظ الزوج خروجها من السيارة، وركب السيارة وانطلق في طريقه بشكل طبيعي غير مدرك لغياب زوجته، وعندما خرجت زوجته من الغابة صُدمت لرؤية زوجها قد مشي وابتعد ولم ينتظرها.

وقررت المرأة التي تقطعت بها السبل في الظلام أن تمشي وتطلب المساعدة، وبعد أن قامت بالمشي لمسافة كبيرة تقارب 20 كم وصلت إلى منطقة كابين بوري بحلول الساعة 5 صباحًا.

وسرعان ما اتصلت بالشرطة، علاوة على ذلك حاولت الاتصال بهاتفها الذي كان داخل الحقيبة في سيارتهم، لأنها لا تستطيع تذكر رقم هاتف زوجها، ولكن لسوء الحظ لم يتم الرد على مكالماتها.

وفي حوالي الساعة ٨ صباحًا تمكنت من الاتصال بزوجها بمساعدة رجال الشرطة. ولم يكن لدى الرجل أي فكرة عن ترك زوجته وراءه أو أنها كانت معه من البداية، بالإضافة إلى ذلك، كان قد ابتعد بالسيارة بالفعل 159.6 كيلومترًا من المكان الذي تركها فيه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …