انكشاف المستور.. ما الذي فعله بن ماضي مع أفراح خان الزوجة الثانية لعضو الرئاسي ’’فرج البحسني’’ (تفاصيل)

فجّرت زوجة عضو الرئاسي فرج البحسني، الأحد، أزمة جديدة مع المحافظ في حضرموت، شرقي اليمن.

الميدان اليمني – حضرموت

قالت مصادر إعلامية موالية للتحالف، إن المحافظ مبخوت بن ماضي المحسوب على المؤتمر، أوقف قراراً صادراً من البحسني، يقضي بتعيين زوجته الثانية أفراح خان، مديراً لقناة حضرموت.

وأوضحت المصادر أن بن ماضي وجه بمنع عقيلة البحسني من دخول القناة، مشيرةً إلى أنه وجه أيضاً ببقاء المدير السابق للقناة مجاهد بن علي الحاج، في منصبه.

وتأتي التطورات، لتشعل مزيداً من الخلافات القائمة بين بن ماضي والبحسني، في ظل مساعي الأخير لإستعادة نفوذه في المحافظة النفطية، التي تشهد صراعات فتاكة بين فصائل التحالف

أفراح خان

وكانت نشرت زوجة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني، في مارس الماضي، صورتها وبجانبها كلبها قالت انها تقوم بتربيته في منزلها.

وقالت زوجة البحسني الثانية “أفراح خان” وهي ممثلة وفنانة معروفة انها مبسوطة جدا لانها سببت لمن وصفتهم ببعض النكران حالة نفسية واضافت حتى كمان كلبي مبسوط.

واثارت الصورة ردود افعال واسعة في اوساط المتابعين والناشطين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الكثير منهم اعتبر ان ما قامت به زوجة البحسني يخالف الاعراف والعادات والتقاليد واستفزاز واضح للشعب اليمني الذي يتجرع المعاناة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

كما انها اظهرت حجم الفساد الكبير الذي يمارسه البحسني حسب قولهم وغيره القيادات والمسؤولين اليمنيين المنضوية بالحكومة والانتقالي.”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

نتائج اختبارات القبول بكلية الطب قسم المختبرات والتمريض والعلوم الطبية في جامعة صنعاء 2025/2024م (النظام العام)

أخي الطالب أختي الطالبة: مرفق لكم طي هذا روابط لكافة نتائج اختبارات المفاضلة للطلاب والطالبات …