شاهد.. “صاحب اعلى قفزة في تاريخ كرة القدم المحقق لأعلي رقم قياسي في القفزات الكروية.. صور وفيديو

صاحب اعلى قفزة في تاريخ كرة القدم المحقق لأعلي رقم قياسي في القفزات الكروية

صاحب أعلي قفزة في تاريخ كرة القدم تلك الأرقام القياسية التي يتم تسجيلها بأسماء من يكون هو صاحبها في التاريخ، ويهتم بمعرفة تلك الارقام الكثيرون من مشجعي كرةالقدم الراغبين في التعرف علي صاحب تلك الأرقام القياسية، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تلك التفاصيل الخاصة بصاحب أعلي قفزة في تاريخ كرة القدم.

صاحب اعلي قفزة

ولقد جاءت أحدث الأرقام القياسية التي تم تسجيلها بشأن اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم التي تم تسجيلها بأسم اللاعب المغربي يوسف النصيري الذي أحرز هدف من رأسية رائعة بشباك المنتخب البرتغلي وذلك من ضمن منافسات كأس العالم للعام 2022 والتي جاءت علي ارتفاع 2.78 متر.

ولكن هل يعتبر النصيري هو صاحب اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم.

بالرغم من أن قفزة كريستيانو رونالدو هي الاكثر شهرة بين منافسية علي الرقم القياسي لتسجيل أعلي قفزة بتاريخ كرة القدم، ولكن جاء رونالدو بامتلاكة ثلاثة أرقام قياسية لأعلي قفزة في التاريخ فلقد سجل أعلي قفزة في تاريخ كرة القدم علي ارتفاع 2.56 متر وذلك بشباك فريق سامبدوريا الايطالي وذلك خلال فترة احترافة بصفوف اليوفنتوس.

قفزة رونالدو
ولقد جاءت القفزة التالية لرونالدو في دوري أبطال أوروبا لموسم 2013 وذلك حيث قفز علي ارتفاع 2.93 متر، وجاء الرقم القياسي الثالث وذلك في عام 2016 مع منتخب بلادة ضد منتخب ويلز من ضمن منافسات كأس اوروبا وقفز قفزة لطول 2.61 متر.

صاحب اعلي قفزة في تاريج كرة القدم

ولكن وبعد تلك الارقام القياسية فلقد جاء صاحب اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم هو لاعب فريق الانتر الايطالي جانباولو بازيني والذي ارتقي لارتفاع اكثر من 2.97 متر وذلك مباراة فريقة أمام فيرونتينا بعام 2011م.”

شاهد الهدف التاريخي للمغرب ضد البرتغال

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فيديو حقيقي.. ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور.. لماذا؟؟

فاجأ الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الجميع بظهوره مع يمنيين يلتقطون الصور له بهواتفهم، اثناء …