عاجل: أزمة جديدة وغير متوقعة تواجه منتخب السعودية قبل مباراة المكسيك.. والجماهير في حالة ذهول مما يحصل

يواجه المنتخب السعودي أزمة جديدة خلال الفترة الحالية، قبل مواجهته المصيرية أمام المكسيك، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وكان الأخضر السعودي عانى مؤخراً من فقدان عناصره الأساسية بسبب الإصابة، حيث تعرض الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني لإصابات مختلفة خلال مباراة الأرجنتين بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات، تسببت في غيابهما عن مواجهة بولندا بالجولة الثانية، وخروجهما من معسكر الأخضر.

ووفقًا للإعلامي السعودي أحمد الجدي، فإن مشوار محمد البريك الظهير الأيسر للسعودية انتهى هو الآخر في كأس العالم، مؤكداً أن الأخير يحتاج الى الخضوع لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين، بسبب معاناته من تمزق.

ويعتبر البريك هو بديل الشهراني للمنتخب السعودي بعد إصابة الأخير، إلا أن إصابته هو الآخر ستدفع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية للبحث عن حل للجبهة اليسرى التي تعاني حالياً من نقص عددي.

وتقام مباراة السعودية والمكسيك الليلة في تمام الساعة العاشرة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمونديال، ويحتاج الأخضر السعودي للفوز لضمان الصعود إلى دور الـ 16، أما نتيجة التعادل فستؤدي به إلى حسابات معقدة.

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك كاس العالم 2022 قطر

ويقدم تطبيق ياسين بث مباشر من قنوات bein sports والكاس

ويعتبر تطبيق ياسين أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كاس العالم 2022 في قطر بين السعودية والمكسيك

تحميل تطبيق ياسين

ويمكن تحميل برنامج ياسين لمشاهدة المبارات مجاناً الان بين السعودية والمكسيك على الأجهزة الذكية والشاشات الذكية.
اذا كنت من هواة متابعة كرة القدم وتنتظر مشاهدة مبارات كاس العالم، فستتعرف هنا على اسهل طريقة لتثبت تطبيق “ياسين TV” الخرافي لمشاهدة المباريات والقنوات على التلفزيون. ‏

رابط تطبيق ياسين TV من هنا

بعد تثبيت التطبيق وعند تشغيل أول قناة اضغط على Get App لتثبيت مشغل الفيديو لمرة واحدة فقط ويصبح تطبيق ياسين جاهزا للعمل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …