عاجل: 10 ألف جندي أمريكي سيتواجدون في مدرجات ملعب مباراة الليلة بين أمريكا وايران (توقيت المباراة والقنوات الناقلة)

10 ألف جندي أمريكي سيتواجدون في مدرجات مبارات الليلة بين أمريكا وايران

تواردت أنباء عن خروج عدد كبير من الجنود الأمريكيين إلى مدرجات مباراة الليلة بين إيران ومنتخب بلادهم في مباريات كاس العالم دور المجموعات.

وقالت مصادر مطلعة ان ما بين ٥ الى ١٠ الاف جندي أميركي من قاعدة العديد في قطر سيكونون متواجدين على مدرجات مباراة الليلة بين أميركا وإيران.

وقال مراقبون ان تواجدهم سيكون بلباس مدني وان الغرض من حضورهم هو تشجيع المنتخب الامريكي ومساعدته معنويا للفوز على منتخب ايران.

وتخشى الولايات المتحدة من التأثير المعنوي لفوز المنتخب الايراني في المباراة التي ستجري الليلة الساعة العاشرة.

وتأتي تلك المباراة وسط ترقب لمواجهة كروية مثيرة بين ايران والولايات المتحدة الامريكية، لم تحدث منذو 24 عاما، اصدر المنتخب الامريكي بيان مفاجئ قبل ساعات من المواجهة النارية مع إيران

كشف مدرب المنتخب الأميركي غريغ بيرهالتر أن السياسة لن تدخل في مباراة بلاده المصيرية ضد إيران في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر الثلاثاء المقبل.

وجاء كلام المدرب بعد أن فرض رجاله التعادل السلبي على إنجلترا المرشحة للمنافسة على اللقب الجمعة في الجولة الثانية، ما يترك الباب مفتوحًا على مصراعيه في المجموعة الثانية بعد فوز قاتل لإيران 2-صفر على ويلز.
تتصدر إنجلترا بأربع نقاط مقابل ثلاث لإيران واثنتين للولايات المتحدة ونقطة لويلز.

ستكون المواجهة المنتظرة إعادة لمباراة كأس العالم 1998 المشحونة سياسيًا بين الخصمين الجيوسياسيين، والتي فازت بها إيران 2-1 في دور المجموعات، وأطلق عليها لقب “أم مباريات كرة القدم”.

لكن بيرهالتر أصر على أنه رغم استمرار التوترات بين البلدين، فإنه لن يكون للسياسة مكان الثلاثاء.

وقال في هذا الصدد: لقد لعبت في ثلاث دول مختلفة، ودرّبت في السويد، والشيء الذي يميز كرة القدم هو أنك تقابل العديد من الأشخاص المختلفين من جميع أنحاء العالم، ويجمعك حب مشترك لهذه الرياضة.

وتابع: أتصور أن المنافسة ستكون شديدة بسبب حقيقة أن كلا المنتخبين يريد العبور إلى الدور الثاني، ليس بسبب السياسة أو بسبب العلاقات بين بلدينا. نحن لاعبو كرة قدم وسنتنافس وسيتنافسون بدورهم وهذا كل ما في الأمر.
وستكون الولايات المتحدة بحاجة للفوز للتأهل للدور الثاني للمرة الثالثة تواليًا بعد 2010 و2014 (غابت عن 2018)، فيما قد يكون التعادل كافيًا لإيران إذا ما خدمتها نتيجة إنجلترا وويلز للعبور إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخها.

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة مباراة امريكا ايران كاس العالم ٢٠٢٢ قطر

ويقدم تطبيق ياسين بث مباشر من قنوات bein sports
أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كاس العالم 2022 في قطر بين ايران و امريكا

تحميل تطبيق ياسين

ويمكن تحميل برنامج ياسين لمشاهدة المبارات مجاناً الان بين هولندا قطر على الأجهزة الذكية والشاشات الذكية.
اذا كنت من هواة متابعة كرة القدم وتنتظر مشاهدة مبارات كاس العالم، فستتعرف هنا على اسهل طريقة لتثبت تطبيق “ياسين TV” الخرافي لمشاهدة المباريات والقنوات على التلفزيون. ‏
رابط تطبيق ياسين TV من هنا

القنوات الناقلة لمباراة ايران امريكا

موعد مباراة ايران ضد امريكا

من المقرر ان تنطلق احداث مباراة ايران وامريكا مساء الليلة الثلاثاء، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ما هو توقيت مباراة أمريكا ضد إيران بحسب توقيت الدول العربية

وتحدد موعد مباراة إيران وأمريكا لتقام مساء الليلة الثلاثاء على أرضة ملعب “الثمامة”، في إطار مباريات الجولة الآخيرة بالمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تقرر انطلاق أحداث هذه المباراة مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

– التاسعة مساءاً بحسب توقيت مصر والسودان فلسطين ولبنان
– العاشرة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وسوريا والعراق والكويت
– الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران في كأس العالم قطر 2022

ونكشف لكم في هذه السطور عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العالم، التي تنظمها دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من شهر ديسمبر القادم.

ويمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال قناة “beIN Sports Max2” المشفرة، إضافة إلى شاشة قناة “الكأس الرياضية Xtra1” القطرية.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم

وينفرد منتخب إنجلترا بصدارة قائمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على إيران بنتيجة 6-2، وتعادل في الجولة الثانية أمام أمريكا بدون أهداف.

ويأتي منتخب إيران في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، حيث تعرض لخسارة ثقيلة أمام المنتخب الإنجليزي في الجولة الأولى، وحقق الإنتصار على ويلز في المباراة الآخيرة بنتيجة 2/0.

وجاء منتخب أمريكا ثالثاً برصيد نقطتين، والتي حققها من تعادلين أمام ويلز وانجلترا، فيما حل منتخب ويلز في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …