الرياض - السعودية

بعد الأمر الملكي.. السعودية تعلن مفاجأة سارة وتخفيضات كبرى ومجانية للمواطنين والمقيمين في المملكة بمناسبة الفوز التاريخي على الأرجنتين

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، إتاحة منطقتي فعاليات موسم الرياض الترفيهي مجانا، بمناسبة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتين، في مونديال 2022.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “البولفيارد سيتي والبوليفارد ورلد وونتر لاند مجاناً اليوم بمناسبة فوز المنتخب”.

يأتي ذلك بعد توجيه خادم الحرمين بأن يكون يوم الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، بأن ملك البلاد سلمان بن عبد العزيز، وجه بإعلان يوم الأربعاء عطلة للموظفين والطلبة في المملكة للاحتفال بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي في مونديال قطر.

وحقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا على حساب الأرجنتين (2-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022.

وتصدر المنتخب السعودية قائمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق نقطتين على منتخبي المكسيك وبولندا، ومن ثم الأرجنتين في المرتبة الرابعة من دون نقاط.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …