علي البليهي يستفز ليونيل ميسي

“ما راح تفوز”.. حوار ناري بين لاعب سعودي وميسي أثناء المباراة والأول يكشف عما قاله لاستفزاز النجم الأرجنتيني ميسي! (فيديو)

شهدت مباراة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، لقطات أثارت الجماهير الحاضرة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقطة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر لاعب منتخب السعودية علي البليهي وهو يوجه بعض الكلمات “غير الودية” للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة اليوم الثلاثاء.

وظهر البليهي بعد تسجيل السعودية الهدف الثاني، وكأنه يعاتب ميسي على إحدى اللقطات السابقة بينهما. لكن ميسي لم يستجب لاستفزازات البليهي، وتدخل بعدها لاعبو المنتخبين لإبعادهما عن بعضهما البعض.

بدوره، كشف علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي، عن حديثه والكلمات التي وجهها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، يوم الثلاثاء، وانتهت بفوز “الأخضر” بنتيجة (2-1).

والتقط أحد المشجعين السعوديين في ستاد لوسيل، مقطع فيديو يظهر علي البليهي مدافع المنتخب السعودي، يوجه بعض الكلمات لليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

وبعد انتباه لاعبي الأرجنتين والسعودية لما حدث نشبت مشاجرة صغيرة سرعان ما هدأت.

ولم يستجب ميسي لاستفزازات البليهي، لكن تدخل بعض اللاعبين أظهر ما حدث.

وقال البليهي، في فيديو متداول له عقب المباراة: “لقد قلت له إنكم لن تفوزوا علينا، نعم قلت له ما راح تفوز”.

وكان ليونيل ميسي بدوره أعرب عن أسفه لاستسلام لاعبي الأرجنتين في الشوط الثاني أمام السعودية اليوم الثلاثاء، لكنه قال إنه لم يندهش من أداء المنافس الذي يتأخر بواقع 48 مركزا في التصنيف العالمي عن الأرجنتين.

وفازت السعودية بنتيجة 2-1 على الأرجنتين، على ستاد لوسيل، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

وقال ميسي لوسائل إعلام أرجنتينية بعد الهزيمة في المجموعة الثالثة: “هذا الموقف لم تمر به هذه المجموعة من اللاعبين من قبل، لقد مر وقت طويل منذ أن تعرضنا لضربة قاسية، ولم نتوقع أن نبدأ على هذا النحو”.

وسجل ميسي بعد عشر دقائق من عمر اللقاء من ضربة جزاء، وسجلت الأرجنتين ثلاثة أهداف في الشوط الأول لكنها لم تحتسب بسبب التسلل، وفي الشوط الثاني سجلت السعودية هدفين في خمس دقائق لتقلب النتيجة.

وقال ميسي في تصريحات إذاعية: “بسبب خمس دقائق من الأخطاء التي ارتكبناها، خسرنا 2-1، وكان الأمر صعبا حقا، وفقدنا التنظيم وبدأنا في مطاردة الكرة”.

 

وقال ميسي إن فريقه يعرف السعودية وقدرتها على إلحاق الأذى بهم على الرغم من كونها صاحبة ثاني أسوأ تصنيف دولي بين فرق البطولة.

وقال: “كنا نعلم أنهم سيلعبون جيدا إذا سمحنا لهم بذلك… لم يفاجئونا، وكنا نعلم أن (السعودية) تستطيع فعل ذلك”.

وأضاف ميسي الذي خاض فريقه 36 مباراة دون خسارة قبل السقوط ضد السعودية: “من الواضح أننا يجب أن نفوز (في مباراتي المكسيك وبولندا) الأمر متروك لنا لإصلاح الخطأ الذي ارتكبناه والعودة لما كنا عليه”.

وتابع: “نحن بخير، لكن النتيجة سببت لنا الأذى، (الهزيمة) مُرة للغاية، لكن يجب أن يثق الناس في هذا الفريق وأنه لن يخذلهم، وسنسعى لتحقيق (الفوز) في المباراتين المقبلتين. لقد لعبنا هذا النوع من المباريات من قبل وسنقدم أداء جيدا”.

وقال: “حان الوقت الآن لنكون أكثر وحدة من أي وقت مضى لإظهار مدى قوتنا”.

 

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …