بالصورة.. مواطن يمني يحدد موعد موته ومواراة جثمانه ويطلب من عامة الناس حضور مراسيم دفنه وبالفعل مات في نفس اليوم المحدد وشارك مراسيم الدفن الكثير تلبية لوصيته

كتب نبيل محمد العفيري منشوراً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً يوصي فيه وصيته الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام.

وكتب العفيري منشوراً جاء فيه: “بما أن موعد اعدامي لا يفصلني عنه إلا يومين، وليس في قلبي إلا ابي وأمي.. ولا اريد ان يشعرون أنهم وحيدين بعد اعدامي وعند موآرات جثماني. لذلك أدعوكم واتمنى حضوركم جميعا في تشييع جنازتي الذي ستقام إن شاء الله يوم الأحد القادم بتاريخ 20 / 11 /2022م. في مدينة ذمار مقبرة العمودي”.

وأضاف قائلا: “أما أنا فأنا مسلم امري لله وراضي بما كتب الله. وكل من وقف معي اسأل الله ان يكتب له الأجر.. وحسبي الله ونعم الوكيل. والحمد لله رب العالمين.. وعند الله تجتمع الخصوم … لا تنسوني من دعائكم لي بالثبات اخوكم السجين #نبيل_العفيري”.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، نفذت السلطات القضائية في مدينة ذمار حكم الإعدام، ولقت استنكاراً واسعاً من القبائل الذين أعلنوا مقاطعة قبيلة أولياء الدم لعدم مثولهم للقبيلة والاصلاح والعفو عنه، واعتبروهم قبيلة لا تشرف اليمن ولا اليمنين الشرفاء.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات الميدان اليمني- توقعات الطقس توقع …