تعرف على حجم المبلغ المالي الضخم الذي حصل عليه الكابتن اليمني عبدالرقيب اليافعي “موسوعة المونديال” من أمير قطري بارز وقناة الجزيرة تقدم اعتذار تاريخي لليمنيين

قدم أمير قطري مبلغ مالي كبير لكمبيوتر المونديال، اليمني عبدالرقيب اليافعي؛ وفقا لما ذكره في منشور على صفحته.

قال الكابتن عبدالرقيب اليافعي في منشور صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” أن أحد أمراء قطر قدم له مكافأة مالية وقدرها 100 ألف ريال قطري تكريماً له.

وتصدر في الاونه الأخيرة اليافعي تريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب مايحتويه من ثقافة ومخزون رياضي كبير استضافته عدد من القنوات الفضائية للأجابة عن الاسئلة التي تقدم له بخصوص تاريخ بطولة كأس العالم.

وكان اليافعي قد أثار الرأي العام بقدرته على الرد على كافة الأسئلة التي وجهت له من قبل الاعلامي في قناة الجزيرة أحمد فاخوري بشأن تواريخ وتفاصيل بطولات المونديال.

وفي سياق متصل، قدم مذيع قناة الجزيرة أحمد فاخوري اعتذاره للشعب اليمني بعد هجوم يمني واسع وغاضب عليه في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الحلقة التي استضاف فيها موسوعة المونديال اليمني عبدالرقيب اليافعي.

وشن اليمنيون من ناشطون واعلاميون ومواطنين من مختلف التوجهات والشرائح هجوما على مذيع الجزيرة فاخوري. الذي ظهر ساخرا ومحاولته التقليل من شأن المعلومات الرياضية ومحاولة وضع أسئلة تعجيزية.

الغضب اليمني الواسع اجبر مذيع الجزيرة على استضافة موسعة المونديال اليافعي في تسجيل مصور بثه على قناته الخاصة وصفحاته. ليقدم اعتذاره لليمنيين, ويبرر انه ليس رياضيا وانه ليس من موضع الأسئلة مقدما لليافعي تذكرة لحضور المباراة النهائية لكاس العالم.

 

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …