ورد الآن: منخفض جوي خطير يجتاح اليمن وتحذير هام لسكان العاصمة صنعاء وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في جميع أنحاء اليمن دون استثناء

ورد الآن: منخفض جوي خطير يجتاح اليمن وتحذير هام لسكان العاصمة صنعاء وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في جميع أنحاء اليمن دون استثناء

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، تحذيرا هاما وعاجلا من منخفض جوي يجتاح معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تجتاح أجواء باردة في تسع محافظات يمنية، داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية منها خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع أجواء باردة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء ومرتفعات محافظات أبين، لحج، الضالع وإب.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى شديدة السرعة تتراوح ما بين 20-30 عقدة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 4.5 في ذمار، 5.6 في عمران، 6 في صنعاء، 9.3 في السدة، 10 في إب.

ودعا المركز كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة.

ونبه مرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج إلى أربعة أمتار.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …