عقب تنديد يمني واسع.. أمير قطر يتدخل مباشرة وقناة الجزيرة تستضيف ”اليافعي” للمرة الثانية في أقل من 24 ساعة وتعيد اعتباره.. شاهد

استضافت قناة الجزيرة صباح اليوم الجمعة كمبيوتر المونديال اليمني عبد الرقيب حلبوب اليافعي، للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة من لقاءه الاول مساء الخميس في برنامج “شبكات” مع المذيع أحمد الفاخوري والذي اثار سخط وتنديد يمني واسع لما ابداه المذيع من سلوك غير مهني و مشين و متعالي تجاه ضيفه عبدالرقيب اليافعي.
و في لقاء هو الثاني في أقل من 24 ساعة على قناة الجزيرة استضاف برنامج “الجزيرة هذا الصباح ” الكمبيوتر اليمني عبدالرقيب اليافعي , واتسم اللقاء بالاحترام وبتعريف لليافعي مع توجيه بعض الاسئلة له .
وتوالت ردود الأفعال اليمنية الغاضبة، على مذيع برنامج “شبكات” في قناة الجزيرة أحمد فاخوري، الذي حاول السخرية من رجل يمني كبير في سن مهتم بالتاريخ الرياضي.
واصبح عبد الرقيب حلبوب اليافعي، نجماً من نجوم مونديال قطر2022 بعد 40 عاماً في شغف كرة القدم و الموندليات العالمية .

غضب يمني يجبر مذيع قناة الجزيرة على الإعتذار

وقدم مذيع قناة الجزيرة احمد فاخوري اعتذاره لليمنيين بعد هجوم يمني واسع وغاضب عليه في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الحلقة التي استضاف فيها موسعة المونديال اليمني عبدالرقيب اليافعي.

وشن اليمنيون من ناشطون واعلاميون ومواطنين من مختلف التوجهات والشرائح هجوما على مذيع الجزيرة فاخوري الذي ظهر ساخرا ومحاولته التقليل من شأن المعلومات الرياضية و محاولة وضع أسئلة تعجيزية.

الغضب اليمني الواسع اجبر مذيع الجزيرة على استضافة موسعة المونديال اليافعي في تسجيل مصور بثه على قناته الخاصة وصفحاته ، ليقدم اعتذاره لليمنيين، ويبرر انه ليس رياضيا وانه ليس من موضع الأسئلة مقدما لليافعي تذكرة لحضور المباراة النهائية لكاس العالم

أمير قطري يمنح اليمني اليافعي مبلغ مالي كبير

قدم أمير قطري مبلغ مالي كبير لكمبيوتر المونديال، اليمني عبدالرقيب اليافعي؛ وفقا لما ذكره الصحفي راجح العمري.
وقال العمري إن أحد أمراء قطر قدم 100ألف ريال قطري لكمبيوتر المونديال عبدالرقيب حلبوب.
وكان اليافعي قد أثار الرأي العام بقدرته على الرد على كافة الاسئلة التي وجهت له من قبل الاعلامي في قناة الجزيرة فاخوري بشأن تواريخ وتفاصيل بطولات المونديا

https://twitter.com/TprQ4PgXlnaZ63e/status/1593500816719110144?t=lCHdvlkQ7NIvARAgtwcmdQ&s=19

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …