الاتصالات تقدم عرض مغري لجميع المواطنين دون استثناء .. فقط قم بالنقر على هذا الكود لتحصل على الرصيد المجاني

الاتصالات تقدم عرض مغري لجميع المواطنين دون استثناء .. فقط قم بالنقر على هذا الكود لتحصل على الرصيد المجاني

إن شركة الاتصالات اوريدو المتخصصة تعتبر من أهم الشركات في سلطنة عمان، والتي تعمل على تقديم الكثير من العروض الرائعة في ايام السنة، بالإضافة إلى أن الشركة توفر عروضاً في المناسبات الوطنية والاجتماعية في السلطنة.

وهذه أبرز عَروض العيد الوَطني من اوريدو لعمان 52

العيد الوطني العماني 52

إن الشعب العماني يحتفل بالعيد الوطني للبلاد في كل يوم يتوافق مع الثامن عشر من شهر تشرين الثاني من كل سنة، حيث إنه في هذا السنة تكون سلطنة عمان قد أتمت 52 سنة من التطورات والإنجازات على كافة الصعد، بالإضافة إلى أن الاحتفالات تعم كافة المدن والمحافظات في البلاد، بالإضافة إلى أن لهذا اليوم منزلة مرموقة في قلوب العمانيين، و تقوم الشركات العمانية بتقديم عروض رائعة وخصومات بنسب عالية بهذه المناسبة.

عرض العيد الوطني عمان 52 من شركة اوريدو

شركة اوريدو الرائدة في مجال الاتصالات في سلطنة عمان أعلنت عن العَرض الخاص باليوم الوطني لهذا العام وهو 52 جيجابايت لمدة 5 ايام، بالإضافة إلى أن هذه البيانات سوف تخصص لمنصات السوشيال ميديا تويتر، فيسبوك، سناب شات، واتس اب، انستقرام وغيرها من التطبيقات، بالإضافة إلى أن هذا العرض قد بدأ منذ يوم الخميس الموافق للعاشر من تشرين الثاني وسوف يستمر إلى الثامن عشر من الشهر ذاته للعام الحالي 2022 م.

تفعيل عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

بالإمكان تفعيل العرض الذي أعلنت عنه شركة اوريدو الخاص بالعيد الوطني في البلاد عبر إحدى الطرق الاتية:

الاتصال على الكود *555*520# والانتظار حتى تصل رسالة التفعيل.

تحميل تطبيق اوريدو عمان على الاجهزة التي تعمل بنظام ايفون “من هنا“.
تحميل تطبيق اوريدو عمان على الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد “من هنا“.
تحميل تطبيق اوريدو عمان على الاجهزة التي تعمل بنظام هواوي “من هنا“.

تويتر اوريدو في عمان

بالإمكان الاطلاع على آخر العروض الخاصة بشركة اوريدو عن طريق الحساب الرسمي للشركة على تطبيق تويتر، والذي بالإمكان الوصول إليه “من هنا“ فالشركة تقوم بنشر كافة العروض الخدمات التي تقوم بتوفيرها لعملائها عبر الحساب الرسمي في منصة تويتر.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي عرضنا في ابرز عروض العيد الوطني المقدمة من شركة اوريدو عمان 52، حيث عرضنا لكم بشكل مفصل عن العرض المقدم من شركة اوريدو بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين في البلاد، كما عرفناكم على لطريقة تفعيل العرض.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …