بضغطة زر واحدة “تردد سحري ” تردد جميع قنوات النايل سات الجديدة لعام 2023 بعد التحديثات الأخيرة

تردد جميع قنوات النايل سات، يوجد عدد كبير من الاشخاص الذين يبحثون عن تردد جميع قنوات النايل سات الجديدة لعام 2023 من خلال الضغط على زر واحد حيث ان يوجد عدد من الاشخاص الذين يبحثون عن التردد السحري الذي تصدر مواقع البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك من اجل تحميل جميع القنوات الخاصة بالأخبار والافلام والمسلسلات حيث ان هذا التردد سوف يختصر على الجميع الجهد والوقت بشكل كبير وسوف يسهل على المستخدم تنزيل جميع القنوات الاخرى.

تردد يظهر جميع قنوات نايل سات :

يمكن لمحبي الرياضة متابعه الرياضة الخاصة بهم بكل سهوله وايضا محب الدراما والطبخ حيث توجد عدد من الدراما المتميزة سواء القديمة او الحديثة وقنوات الطبخ المختلفة حيث يمكن تعلم عدد كبير جدا من الوصفات الشهية كما انه يوجد دروس دينيه لمحبي الخطب ويوجد قنوات اطفال للأطفال الصغار حيث انها تتناسب مع جميع الافراد بلا استثناء.

كما انه يجب العلم ان التردد عباره عن ١٠٧٥٨ بالإضافة الى ان الاستقطاب عباره عن افقي ومعامل تصحيح الخطأ عباره عن خمسه على سته بالإضافة الى ان معدل الترميز عباره عن 27,500 كما انه يوجد تردد اخر وهو 11,471 ويكون الوضع عمودي بالإضافة الى ان معدل الترميز عباره عن 27,500 ومعامل تصحيح الخطأ عباره عن خمسه على سته، كما يوجد تردد اخر وهو عباره عن 12054 ويكون الوضع عباره عن افقي ومعامل تصحيح الخطأ خمسه على سته والمعدل الخاص بالترميز عباره عن 27500.

واليك الترددات بشكل اكثر وضوحا وتفصيلا:

التردد الأول لمعظم قنوات النايل سات
جميع قنوات القمر الصناعي نايل سات لديها ترددات شاملة، اضغط عليها لتحميل عدد هائل من القنوات مرة واحدة.

التردد الشامل ١٠٧٥٨ ،١٢٠٥٤.
الاستقطاب العام أفقي.
معدل الترميز العام ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.
الجودة العالية إتش دي او اس دي.
التردد الثاني لتحميل قنوات النايل سات
يمكنك استخدام التردد الثاني إذا فشل التحميل بواسطة استخدام التردد الأول وهو نفس نوع الاستقطاب وكل شيء ولكن التردد نفسه مختلف.

التردد الجديد ١٢٣٤١.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.
التردد الثالث لقنوات النايل سات
إذا كانت هناك مشكلة في الترددات السابقة يمكنك استخدام التردد الثالث والي سوف تحصل منه على عدد كبير من القنوات الفضائية ولكن بنوع استقطاب مختلف مع تغيير معامل تصحيح الخطأ الى 4/3.

التردد الاخير ١١٤٧١، ١١٣١٧.
الاستقطاب عمودي.
معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ المشترك ٥/٦.
الجودة اس دي وأحيانا إتش دي

التردد السحري الشامل

من المسلم به انه قد تم انتشار هذا المسمى بشكل كبير بين عدد كبير من الاشخاص حيث انه يتم توفير الوقت والجهد على المشاهد حيث ان هذا التردد يفيد في حالات مختلفة ومتنوعه منها حذف القنوات بالخطأ وهي طريقه سهله يمكن ان يتم اتباعها عندما يتم اعاده ضبط المصنع فبعد ذلك يمكن المستخدم ان يقوم بالضغط على هذا التردد ويقوم بتحميل جميع القنوات المفضلة بكل سهوله.

خطوات ضبط التردد قنوات نايل سات الرئيسي

يجب على المستخدم ان يقوم بالتاكد من انه قد حصل على الطبق الصحيح ويتأكد من الجودة في الاسلاك كما انه يجب ان يقوم بالاستقبال الخاص بالإشارات بشكل جيد ويقوم بتجربه عدد من الترددات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وداعا للبترول والديزل.. الصين تبهر العالم وتكشف عن اختراع بطارية ثورية.. 10 دقائق شحن تشغّل سيارة كهربائية لمسافة 600 كيلومتر

وداعا للبترول والديزل.. الصين تبهر العالم وتكشف عن اختراع بطارية ثورية.. 10 دقائق شحن تشغّل …