اسرع انترنت في العالم.. شاهد شركة اتصالات جديدة تصعق الجميع وتدشن اليوم خدمة الانترنت بتقنية الجيل الخامس الـ 5G (صور)

شركة اتصال جديدة تدشن خدماتها بتقنية الـ4G والـ 5G (صور)

افتتح وكيل المحافظة العميد عبدالرحمن الزكري اليوم في شارع تعز بمحافظة إب مركز خدمات فرع شركة الهدهد للاتصالات بتقنية الـ 4G والـ 5G.

وفي الافتتاح أكد وكيل المحافظة أن افتتاح هذه المشاريع يهدف إلى تحسين خدمات الاتصالات وإيصالها لجميع أبناء المحافظة .. لافتا إلى التحديات والمؤامرات التي تواجه قطاع الاتصالات والجهود التي تبذل لتعزيز النجاحات بهذا القطاع لخدمة المجتمع في مختلف ربوع الوطن رغم الحصار والحرب الغاشمة على الوطن.

وأشار الوكيل الزكري إلى أن هذا القطاع سيظل محافظاً على مكانته ودوره بحيادية وكفاءة تضمن تقديم أرقى الخدمات وبما يتواكب مع التطورات الحديثة.

حاثا القائمين على الشركة بضرورة تطوير خدماتها بشكل مستمر بما يتواكب مع احتياجات المواطنين من تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت.

من جهته أوضح مدير الفروع بالشركة الأستاذ نشوان الحاج، إلى أن هذا الافتتاح يعد الأول خارج العاصمة يتبعه فرع الحديدة وريمة .. مؤكداً أن الشركة تعمل حالياً على استكمال الترتيبات لافتتاح مراكز خدمات خاصة نموذجية جديدة في باقي المحافظات لتسهيل تقديم خدماتها وإيصالها إلى جميع المواطنين.

وبين مدير فروع الشركة إلى أن شبكة الهدهد لديها خدمات خاصة وحصرية من بينها ترخيص خدمتي الـ 4G والـ 5G، بالإضافة إلى أسعارها المنخفضة والمنافسة.

حضر الافتتاح وكيل الشركة في الجمهورية عدنان عبدالصمد، مدير الشركة القابضة محمد عبدالعزيز المنصور، رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ عقيل فاضل، الشيخ أمين عبدالواحد آل قاسم، الشيخ فؤاد الشعري، الشيخ عبدالخالق شرف الدين، الشيخ نبيل الحبيشي، والأستاذ رمزي الأكوع، مدير فرع الشركة بالمحافظة الأستاذ علي جميل، وعددا من الإعلاميين والناشطين بالمحافظة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …