صنعاء - اليمن

عاجل الآن: صنعاء تزف بشرى سارة لجميع المواطنين دون استثناء في جميع المحافظات اليمنية.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الميدان اليمني – خاص

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية بالعاصمة صنعاء، عن بشرى سارة لجميع المواطنين بالتزامن مع تجهيزات كبيرة تجريها المؤسسة لإطلاق خدمة الإنترنت المنزلي عالي السرعة في عموم محافظات الجمهورية.

وقالت المؤسسة، أنه القريب العاجل ستطلق المؤسسة العامة للاتصالات خدمة الإنترنت المنزلي “حيا البيت وأهله” عالي السرعة بتقنية الجيل الرابع 4G.

وأكدت أن الخدمة ستغطي معظم الأماكن المحرومة من خدمات الإنترنت، وكذا المنازل التي لم تتمكن من الحصول على نقاط إنترنت ADSL.”

ما هي خدمة الإنترنت المنزلي – حيا البيت وأهله

وأوضحت المؤسسة أن خدمة “حيا البيت وأهله” هي خدمه يمن فور جي يتم من خلالها بث الإنترنت والمودم يلقط النت إلى المنزل وبسرعات تصل إلى 100 ميجا بايت.

وأشارت إلى أن خدمة إنترنت 4G، ستصل في كل أنحاء الجمهورية اليمنية، بما فيها المناطق التي لا تتوفر فيها الشبكة السلكية، لافتاً إلى أن أسعار الخدمة منافسة وفي متناول جميع المواطنين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي الجوبي محذرا جميع اليمنيين: هذا ما سيحدث بعد ساعات في معظم المحافظات.. وتحذير هام لجميع المواطنين من اضطرابات جوية خلال الساعات القادمة

الميدان اليمني – خاص كشف الخبير في الفيزياء الفلكية، الفلكي اليمني أحمد الجوبي، عن الأجواء …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.