المنتخب اليمني للناشئين

عاجل: تعرف على المنتخب الذي سيواجهه المنتخب اليمني بالدور الربع نهائي بكأس العرب في هذا الموعد

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى الدور الربع النهائي بعد تعادله الإيجابي مع نظيره الليبي مساء الإثنين.

ويلتقي المنتخب اليمني نظيره السوداني بالدور الربع النهائي مساء يوم الخميس القادم الموافق 1 سبتمبر 2022.

واستطاع المنتخب اليمني من فرض سيطرته في زمن الشوط الأول من خلال الظهور بأداء رائع أثمر عن تسجيل هدف في مرمى ليبيا من نيران صديقة جاء بعد وابل من الهجمات والضغط القوي الذي مارسه منتخبنا الوطني طوال زمن الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 1/0.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الليبي بقوة سعياً لتسجيل هدف التعادل، لكنه اصطدم بدفاعات منتخبنا الذي استطاع إيقاف هجماته بباسلة، مع اللعب بهجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى المنتخب الليبي.

وسنحت فرصة سهلة للاعب منتخبنا الوطني عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 59′ راوغ حارس منتخب ليبيا لكنه أخفق في وضع الكرة في المرمى، واستمر لاعبي منتخبنا في إضاعة الفرص السهلة التي كانت بالإمكان توسيع الفارق والخروج بنتيجة كبيرة، لكنهم لم يحسنوا التعامل مع الكرة في الثلث الأخير من الملعب.

إقرأ أيضاً  قائد قوات التحالف في عدن يتدخل.. بعد خلافات طاحنة بين العليمي والزبيدي وطارق صالح يهدد بالقوة العسكرية (تفاصيل)

وفي الوقت الذي كاد منتخبنا الوطني لتعزيز النتيجة، انتفض لاعبي المنتخب الليبي مهددين منتخبنا بتسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى إحداها حارس منتخبنا الوطني وترتد وتتهيأ لمهاجم ليبيا عبدالمؤمن ليقوم بدوره بوضعها في شباك منتخبنا مسجلا هدف التعادل لتنتهي المباراة بتعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الليبي بنتيجة 1/1.

وبهذا التعادل رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 5 نقاط، متساويا مع ليبيا وتونس الذي تمكن الأخير من الفوز على المنتخب العماني.

وبهذه النتائج ومع تساوي الثلاثة المنتخبات بالنقاط تمنح لائحة البطولة منتخبنا الوطني التأهل إلى الدور الربع النهائي كمتصدر للمجموعة على اعتبار أن منتخبنا أكثر من سجل أهداف في دور المجموعات برصيد 5 أهداف وعليه هدفين، بينما ليبيا معه 3 أهداف وعليه هدفين، في ما تونس لديها 3 ثلاثة أهداف وعليها هدفين.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي رافق منتخبنا الوطني إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين محتلاً المركز الثاني برصيد 5 نقاط وذلك بعد فوزه على منتخب عمان.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة يوYOU

عودة خدمة شركة يو YOU إلى عدن وأبين بشكل مفاجيء .. هل ستستمر أم سيتم إيقافها مجددا.؟

الميدان اليمني : ذكر سكان محليين في عدن وأبين لموقع الميدان اليمني أن بث شبكة …