منتخب اليمن للناشئين

موعد مباراة اليمن وليبيا اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 .. هذا هو الوقت المتبقي لبدء المباراة الحاسمة بين اليمن وليبيا

موعد مباراة اليمن وليبيا اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 ، حيث يلتقي منتخب اليمن للناشئين ضد نظيره المنتخب الليبي في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عام.

وتشير المعطيات إلى أن التنافس سيكون شرس وكبير بين الفريقين من أجل صراع الحصول على ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب 2022 .

ويسعى المنتخب اليمني في مباراة اليوم أمام ليبيا لحصد ثلاث نقاط جديدة تمكنه من التأهل إلى المربع الذهبي والوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة. خاصة وأنه استطاع النجاح في مبارياته الماضية التي جمعته أمام نظيره المنتخب التونسي والعماني.

موعد مباراة اليمن وليبيا اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

ويأتي موعد مباراة منتخب اليمن ضد ليبيا في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام، مساء اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري. وذلك خلال التوقيتات التالية:

اليمن في تمام الساعة 10:00 مساءً

ليبيا في تمام الساعة 9:00 مساءً

إقرأ أيضاً  تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليمن وليبيا كأس العرب للناشئين 2022 وموعد انطلاق صافرة المباراة

مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً

المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً

يشار إلى أن المنتخب اليمني يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق هدف عن المنتخب الليبي الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط بينما يتعين على الفريق الآخر انتظار المنتخب التونسي للفوز على عمان أو ارسمهم من أجل التقدم إلى ربع النهائي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة يوYOU

عودة خدمة شركة يو YOU إلى عدن وأبين بشكل مفاجيء .. هل ستستمر أم سيتم إيقافها مجددا.؟

الميدان اليمني : ذكر سكان محليين في عدن وأبين لموقع الميدان اليمني أن بث شبكة …