ورد الآن.. التحالف السعودي الإماراتي يجبر أسرة يمنية على الإنتحار بشكل جماعي

التحالف السعودي الإماراتي يجبر أسرة يمنية على الإنتحار بشكل جماعي

في جريمة جديدة تضاف إلى جرائم التحالف السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني نتيجة استمرار الحرب العبثية المستمره منذ سبع سنوات وسيطرة التحالف على كافة المنافذ والموانئ والمنشآت والروافد الإقتصادية وفرض حصار اقتصادي خانق على البلد ونهب عائدات النفط والغاز وتدمير الاقتصاد والعملة الوطنية وارتفاع الأسعار أقدمت أسرة على الإنتحار في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج نتيجة الظروف المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني.

وقالت مصادر خاصة إن أسرة مكونة من أم وأثنتين من بناتها أقدمين على الإنتحار الجماعي في منطقة الرفد بعزلة الأشبوط مديرية المقاطرة والرمي بأنفسهن في أحد خزانات المياه العميقة بسبب الأوضاع المعيشية.

وأوضحت المصادر أن خزان المياة الذي تمت فيه عملية الإنتحار يقع في أعلى الجبل بعيد عن القرية وقد اكتشف بعض الرعاة للأغنام الثلاث الجثث وهي تطفوا على سطح الماء وقاموا بإبلاغ أهل القرية.

وتابعت المصادر أن. إدارة البحث الجنائي التابع لإدارة أمن مديرية المقاطرة نزلت إلى المكان وقامو باتخاد الإجراءات ومحاولة معرفة تفاصيل الجريمة.

مصادر أمنية في مديرية المقاطرة كشفت إن جميع الإستدلالات أثبتت أن الدافع للإنتحار الجماعي للأم وبناتها بسبب الظروف المعيشية التي تعيشها الأسرة.

وأكدت المصادر الأمنية إنهم عندما دخلوا منزل الأسرة لم يجدوا في البيت أي مواد غذائية وإن المنزل كان فارغا من جميع متطلبات الغذاء وأبسط حاجات المأكل والمشرب والملبس.

وأشارت المصادر الأمنية إن هذه الاسرة لا يوجد لديها أي مشاكل داخلية أو عائلية ولا يوجد أي لديها مع أحد في القرية والمنطقة وإن رب الاسرة غير متواجد وهو يعمل “شاقي حر” في تعز وهو مايؤكد أن الأسرة قد أقدمت على الإنتحار الجماعي بسبب الظروف المعيشية التي تعيشها.

يشار إلى إن الأوضاع المعيشية حولت حياة اليمنيين إلى جحيم بسبب الحرب واستمرار تدهور الريال اليمني وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية بشكل جنوني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …