جريمة بشعة لم يشهد لها المجتمع اليمني من قبل.. امرأة مسنة تتعرض للضرب المبرح على يد زوج ابنتها.. شاهد بالصورة كيف أصبح شكلها بعد الاعتداء عليها؟

الميدان اليمني – متابعات-

تداول ناشطون صورة للقاضية نهاد فضل محسن عقب تعرضها للضرب المبرح من قبل زوج ابنتها والذي فر صوب تعز.

وتفيد مصادر مقربة من القاضية بأن زوج ابنتها قام بالاعتداء عليها وعلى زوجته ما أسفر عن إصابة القاضية بنزيف داخلي في الدماغ. وتشير المصادر إلى أن الجاني وبعد ارتكابه الجريمة قام بالسطو على مقتنيات خاصة بالقاضية من مبالغ مالية ومجوهرات اضافة الى مصادرة تلفونات القاضية قبل أن يلوذ بالفرار.

وتؤكد المصادر بأن القاضية التي لا تزال تحت تأثير الضرب قامت بتحرير بلاغ بالواقعة الى الجهات الأمنية التي لا تزال حتى اللحظة تقوم بالبحث عنه فيما تشير آخر المعلومات بأن الجاني لاذ بالفرار الى محافظة تعز.

وناشدت القاضية نهاد فضل محسن الجهات الأمنية في محافظة تعز وعموم محافظات الجمهورية بالتعاون مع الجهات الأمنية في محافظة عدن للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

وعبر مواطنون بعدن عن استنكارهم لهذا العمل الاجرامي داعيين للقبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة. وفي سياق متصل استغرب ناشطون صمت المجتمع عن هذه الحادثة الدخيلة على عدن والتي يتم فيها الاعتداء على قاضية مطالبين بالضغط للقبض على الجاني.

* نقلاً عن مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …