مالذي يجري بالسعودية.. إسرائيليين في الحرم المكي إليكم الحقيقة الكاملة ( صور +فيديو )

الميدان اليمني – متابعات-

تداول ناشطون عرب ومسلمون من جنسيات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من صور شخصيات اسرائيلية تتواجد على الاراضي السعودية.

وهاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور تلك الشخصيات الاسرائيلية داخل الحرم المكي .

كما أثارت صورة نشرها مراسل القناة 13 الإسرائيلية من داخل مّكة المكرّمة خلال موسم الحج المنصرم ضجة كبيرة في أوساط شعوب الأمة الإسلامية خاصة وأن السعودية منعت شخصيات مسلم من أداء الفريضة دخول بيت الله الحرام في مقدمتهم معارضون يقومون في لندن.

وعلّق مراسل القناة العبرية على الصورة التي نشرها بالقول “أنا كنت هنا في مكة.. الحلم أصبح حقيقية” وهو ما يتزامن مع فضح حقيقة التوجه السعودي الكامل مع إسرائيل.

وأكّد رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق” بنيامين نتنياهو” اعتزام إسرائيل التوصل لاتّفاق تطبيع كامل مع السعودية خلال تهنئةٍ قدّمها لـ “بن سلمان” بمناسبة إعلان المملكة فتح أجوائها أمام شركات الطيران الإسرائيلية ، دون التوقف عن فضح خطوات التطبيع السابقة بين الجانبين الإسرائيلي والسعودي.

وتقدّم “نتنياهو” بأحر تهانيه إلى ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” في رسالة تضمنت شُكراً على قراره فتح مجال السعودية الجوي أمام الطائرات الإسرائيلية.

وقال “نتنياهو” في سياق فضحه لخطوات التطبيع السابقة بين إسرائيل والسعودية إنه و:”قبل سنتيْن وضعنا حجر الأساس للتطبيع مع السعودية عندما أتحنا القيام برحلات مباشرة الى دبي وأبو ظبي عبر الأجواء السعودية”.

وتابع زعيم حزب “الليكود” المعارض فضحه: ”كذلك أيضا عملنا على السماح برحلات مباشرة بين “إسرائيل” ومكة لمواطني “إسرائيل” العرب”. حد قوله.

وأكدّ في ختام تهنئته اعتزام إسرائيل بدفع منه “تطبيع العلاقات كليّاً”مع السعودية قائلاً: “أعتزم التوصل إلى اتفاقيات سلام كاملة مع المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى، وبالتالي الدفع نحو إنهاء الصراع بين إسرائيل ومعظم العالم العربي”.

https://youtu.be/aOBp07frXqo

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …