ورد الآن.. “يمن موبايل” تستعد لاطلاق عروض جديدة وتخفيضات مميزة في الباقات والإنترنت

كشف مصدر في شركة “يمن موبايل” بأن الشركة بصدد الإستعداد لإطلاق باقات وعروض هي الأحدث من غيرها، متضمنة امتيازات مختلفة منها تخفيضات كبرى في أسعار الباقات، بحسب مصادر اعلامية .

وأوضح المصدر أن هذه العروض الكبيرة التي سيتم اطلاقها مطلع الأسبوع الحالي تأتي انطلاقاً من تعزيز شرف المنافسة.

وأكد حرص الشركة على مراعاة ظروف المواطنين المعيشية، والحفاظ على مكانتها وثقة الـ10 مليون مشترك كسباقة دوماً في تقديم أفضل الخدمات وتجويدها رغم ما تواجهه من تحديات وضغوط متعددة.

ونقلت ذات الوسائل الاعلامية عن مصدر مسؤل آخر تأكيده بأن الشركة في محطة استعداد لانطلاقة حديثة، نافيا ما روج له البعض بانه توقف لخدمات الشركة، بدليل أنها بثت خدماتها مجاناً لمشتركيها ضمن مزايا الإنتقال إلى مرحلة الريادة لتطوير تقديم خدمات الإتصالات اللاسلكية والإنترنت عبر نظام حديث ومتطور والذي من خلاله سوف تطلق الشركة عروض جديدة وحديثة، إلى جانب خدمة الجيل الرابع 4g، وغيرها من الباقات والمزايا والعروض الحالية.

وأكد مصدر تقني آخر في الشركة أن نظام يمن موبايل Yemen Mobile الجديد يتضمن تحديثات كبرى ستنقل الشركة إلى آفاق جديدة ورحبة تلبي حاجات المشتركين وتطلعاتهم وتؤهل الشركة للتربع على رئاسة الريادة في خدمات الهاتف النقال والإنترنت.

وأضاف بأن هذا التحديث سيمثل بداية الإنتقال الحقيقي في كل الأنظمة داخل الشركة.. مؤكداً بأن الأيام القادمة ستفرض نفسها وتنتكس مصادر الشائعات ولكن نحن واقع ملموس بحقائق ومفاجئات هي الأفضل لمشتركيها والمخيّبة لآمال الممتعظين من خدماتها، حسب تعبير المصدر.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف السيطرة على (القوة 400) الامريكية الاسرائيلية وتكشف تفاصيل مثيرة عنها

كشفت الأجهزة الأمنية، عن تمكنها وبمساندة المعنيين في وزارة الدفاع، من إلقاء القبض خلال الأيام …