وردنا الان: أبناء تعز ينتفضون.. دعوات واسعة للخروج بمظاهرة حاشدة صباح غد لرفع مطالب الشعب

الميدان اليمني – خاص –

ورد الآن : دعوة للتظاهر ضد ارتفاع أسعار الوقود والمواد الغذائية والمطالبة بايقاف جنون الأسعار

عاجل : دعوات للخروج الجماهير الغاضب في مدينة تعز للمطالبة بإيقاف جنون الأسعار وتدهور الوضع المعيشي

تناقل رواد المواقع الاجتماعية في اليمن مساء اليوم دعوات للخروج الجماهير الغاضب غد الأربعاء للمطالبة بإسقاط الجرعة السعرية للمشتقات النفطية والتدهور المعيشي للمواطنين جراء ارتفاع الأسعار وغلاء المواد الأساسية والغذائية في ظل انهيار العملة المحلية.

وطالب رواد المواقع الاجتماعية في تعز جماهير المحافظة بالخروج الحاشد صباح غد الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022م والتجمع في نقطة الانطلاق بجولة العواضي بشارع جمال وسط المدينة.

وحملت الدعوة التي تناقلها الناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن المطالبة بإسقاط الجرعة السعرية على المشتقات النفطية وايقاف تدهور الوضع المعيشي الصعب وتحسين الخدمات.

وأكدوا أنهم بعد أن طال انتظارهم للجهات الرسمية لكنهم تمادوا أكثر وظنوا أن الوضع سيستمر دون أي اعتراض شعبي في ظل وضع الشعب اليمني المعيشي المتدهور بشكل فضيع لا يسمح لهم بالسكوت عنه .

ولفتوا إلى أن الحالمة تعز ستمثل صوت الشعب اليمني الذي سيرفع باسم 30 مليون إنسان يمني لإسماع الدنيا أن الشعب لن يخضع لسياسة التجويع .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …