تجار مدينة تعز ينفذون إضراباً شاملاً تنديداً باختطاف أحد تجار المدينة..مالذي يجري بالحالمة؟

الميدان اليمني – خاص

نفذ تجار مدينة تعز اليوم الاثنين، إضراباً شاملاً شل الحركة التجارية في المدينة، تنديداً بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي من قبل مجموعة مسلحة يقودها موسى القردعي تابعة للشيخ شوقي سعيد المخلافي، مساء أمس وسط المدينة.

وأغلق مئات المحلات التجارية أبوابها صباح اليوم تنديداً بالحادثة التي تأتي وسط انفلات أمني تشهده مدينة تعز جراء حوادث الاعتداء التي ترتكبها عصابات مسلحة تابعة للمحور.

واستنكر بيان صادر عن التجار، ما حصل من اختطاف للتاجر هشام الزريقي، أحد تجّار سوق الجملة، بالإضافة إلى الاعتداء على تاجر ومالك محلات “الزريقي للإلكترونيات” في شارع جمال هزاع الزريقي وخطف ابنه مروان..

وندد البيان من استمرار هذه الأعمال العدائية بحق هذه شريحة التجار “التي تحرّك عجلة التنمية في تعز، وفق البيان الذي حذر من ان ذلك “سيعمل على طرد رؤوس الأموال من المدينة”.

وطالب البيان من السلطة المحلية والجهات الأمنية بسرعة القبض على العصابات المسلحة ، وانهاء حالة الفوضى التي تشهدها مدينة تعز.

وكان مسلحون يتبعون المدعو اسامة القردعي ، اقدموا مساء يوم أمس بالاعتداء على محلات عبدالسلام الزريقي لبيع المواد الغذائية وخطفت ابنه في سوق الجملة وسط مدينة تعز.

واقدموا المسلحون على اقتياد التاجر / هشام الزريقي إلى جهة مجهولة وتحت تهديد السلاح ، بعد تهديده بقتله واحراق المحل اذا لم يستجيب لطلبهم بالذهاب معهم كرهينة.

وجاءت جريمة الاعتداء بعد ساعات من اعتداء مسلحين على محلات “الزريقي للإكترونيات” ، حيث تزعم عصابة المدعو / اسامة القردعي بانها على خلاف مع أحد أبناء الزريقة بمدينة التربة

يذكر أن المدعو اسامة القردعي هو احد قيادات الواء 170 دفاع جوي والمقرب والمدعوم من الشيخ / حمود سعيد المخلافي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن: تحذير رسمي هام لجميع السكان في 12 محافظة ودعوة عاجلة لرفع حالة التأهب القصوى لمواجهة ما سيحدث خلال الساعات القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات …