ورد للتو: الإعلان عن عملية أمنية في قلب العاصمة

الإعلان عن عملية أمنية في قلب العاصمة

الميدان اليمني- متابعات

كشفت وسائل إعلام حوثية عن عملية أمنية في قلب العاصمة صنعاء تمكنت من ضبط 305 كيلو جرام من مادة الحشيش وخمسة كيلو و 984 جرام من حبوب الكبتاجون وكيلوا جرام من الهروين وكيلو وتسعة جرام من مادة الشبو المخدرة .

وأكدت بأن العملية التي نفذتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية التابعة للحوثيين بالتنسيق مع النيابة الجزائية ضبطت معمل لإعادة تصنيع وتعبئة وتغليف هذه المواد المخدرة في أحد المنازل بالعاصمة صنعاء والقاء القبض على مالكي تلك الشحنة الكبيرة من المخدرات وهم المدعو (م. ع. غ)، والمدعو (س. ع. ج) والمدعو (ع. هـ. ح) والمدعو (ص. م. م. غ) والمدعو (م. و ) .

من جانبه أوضح الناطق الرسمي لداخلية الحوثيين العميد عبدالخالق العجري ” أن عملية الضبط جاءت بعد إجراءات المتابعة والتحري الدقيق، حيث ضبط 200 قالب كانت مخبأة على متن سيارة نوع دينا، قادمة من مناطق سيطرة التحالف إلى العاصمة صنعاء .”

وأوضح العميد العجري ان ” المتابعة وجمع الاستدلالات كشفت وجود كميات أخرى بداخل أحد المنازل حيث قام رجال الأمن بالتنسيق مع النيابة الجزائية المتخصصة بمداهمة المنزل وضبط معمل لإعادة تصنيع وتغليف وتعبئة هذه المواد المخدرة وضبط كمية كبيرة من الحشيش والمواد المخدرة .” .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …