انفجار مطار عدن

عاجل: أسرة أحد الضحايا تفجر مفاجأة مدوية وتكشف تفاصيل صادمة عن التفجير الذي استهدف السيد في العاصمة: أولادنا قتلوا برصاص حراسة السيد وليس بالتفجير!

الميدان اليمني – خاص

كشف ناشط جنوبي بارز عن مفاجأة مدوية وصادمة بشأن ملابسات التفجير الانتحاري الذي استهدف موكب قائد الحزام الأمني ومدير شرطة لحج اللواء صالح السيد، أثناء مروره بمديرية خور مكسر وسط عدن جنوبي اليمن.

وقال الناشط الجنوبي ابو الياس الكازمي: “عيالنا اللي استشهدوا اليوم في التفجير استشهدوا برصاص حي مش بشظايا متفجرات”.

وأضاف: “الجنود من كثر الخوف اثناء التفجير ضربوا بشكل هستيري عشوائي دون حسيب او رقيب لحياة المارة، مختتما: “الضرب العشوائي استهدف باص مدني تسبب بمقتل كل من كانوا على متنه”.

وأعلن الكازمي مقتل ابن عمته محمد عوض السعيدي اثناء وقوع الانفجار في عدن.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، نجا مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد من سيارة مفخخة استهدفت موكبه أثناء مروره في مديرية خور مكسر وسط العاصمة عدن.

وكشفت مصادر طبية ومحلية في العاصمة المؤقتة عدن، عن مقتل أكثر من 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين جراء التفجير الذي استهدف موكب اللواء صالح السيد، بمديرية خور مكسر وسط عدن جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر لـ “الميدان اليمني”، أن الانفجار وقع بمديرية خور مكسر بالقرب من كلية التربية وثانوية للبنات وعلى مقربة من بوابة مطار عدن الدولي، وسُمع دويه على نحو واسع في أرجاء مختلفة من العاصمة المؤقتة عدن فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

ولم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن التفجير، كما لم يصدر أي تعليق من السلطات الأمنية بشأنها حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وتشهد محافظة عدن (الخاضعة فعليًا لسيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيًا) فوضى أمنية وسط تصاعد الخلافات داخل أجنحة هذه القوات وانتشار واسع للسلاح.

وفي الوقت نفسه، تشهد العاصمة المؤقتة عدن عمليات تفجير واغتيال واختطاف تستهدف مقار أمنية وحكومية، وخطباء وأئمة مساجد، وضباطا في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية، ورجال قضاء.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …