من موقع الانفجار في عدن

عاجل: أول فيديو حصري يظهر مصير السيد عقب التفجير العنيف الذي استهدف موكبه اليوم في العاصمة (شاهد)

الميدان اليمني – خاص

قتل أربعة أشخاص وأصيب 8 أخرون في انفجار استهدف موكب مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد، اليوم الأربعاء، أثناء مروره بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار وقع جراء عبوة ناسفة وأسفر عن مقتل أربعة من مرافقي مدير أمن لحج وإصابة 8 آخرين في حصيلة أولية، فيما نجا مدير الأمن من الانفجار.

وأوضحت أن العبوة الناسفة زُرعت في أحد الأطقم العسكرية ضمن موكب اللواء صالح السيد، وأن القتلى الأربعة كانوا في أحد الحافلات الصغيرة وأنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى باصهيب.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات رصدها “الميدان اليمني” تظهر نجاة مدير أمن لحج العميد صالح السيد بعد الانفجار الذي استهدف سيارته ظهر اليوم بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن.

https://youtu.be/nRhJRmheFW8

وأكدت مصادر لـ “الميدان اليمني”، أن الانفجار وقع بمديرية خور مكسر بالقرب من كلية التربية وثانوية للبنات وعلى مقربة من بوابة مطار عدن الدولي، أثناء مرور موكب مدير أمن محافظة لحج ما تسبب في تدمير إحدى السيارات المدرعة وطقم وتأثر حافلة كانت تقل مدنيين.

ولم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن التفجير، كما لم يصدر أي تعليق من السلطات الأمنية بشأنها حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وتشهد محافظة عدن (الخاضعة فعليًا لسيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيًا) فوضى أمنية وسط تصاعد الخلافات داخل أجنحة هذه القوات وانتشار واسع للسلاح.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن عمليات تفجير واغتيال واختطاف تستهدف مقار أمنية وحكومية، وخطباء وأئمة مساجد، وضباطا في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية، ورجال قضاء.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …