انتهى شهر العسل بينهم”الانتقالي” يوجه اتهام رسمي للعليمي وطارق وعمار عفاش..ما موقف التحالف والامارات من ذلك؟

الميدان اليمني – متابعات –

وجه “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، رسميا، ولأول مرة، اتهاما مباشرا لطارق عفاش وشقيقه عمار مسؤول مخابرات قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في الساحل، بالوقوف وراء الهجمات الإرهابية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الجنوبية.

ذلك ما عبر عنه عضو ما يسمى الجمعية العمومية في “المجلس الانتقالي”، حسين لقور، الذي أكد امتلاك طارق عفاش قائد ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” وشقيقه مسؤول أمن تلك القوات الممولة من الإمارات في الساحل الغربي، عمار عفاش، معلومات خطيرة عن العناصر الإرهابية التي تستهدف عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية.

وقال لقور في تغريدة على منصة التدوين المصغر “تويتر”: “كل من كان له علاقة بالأجهزة الامنية في نظام عفاش كانت له علاقة بعناصر الارهاب”.

مضيفاً: “رشاد العليمي وطارق عفاش وأخوه عمار كانوا من المسؤولين عن الأمن و حتما لديهم من المعلومات ما يكفي لكشف هذه العناصر المجرمة”.

وتابع بقوله: “فهل يمكن الإستفادة من معلوماتهم في مواجهة هذه الجرائم التي يندى لها الجبين؟”.

وتتعرض قيادات في “الانتقالي” وأخرى في التجمع اليمني للإصلاح إلى عمليات استهداف متكررة توجه اصابع الاتهام فيها إلى عمار عفاش، وكيل جهاز الامن القومي سابقا، ومسؤول مخابرات قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، في الساحل الغربي بتمويل اماراتي، والمتهم بالتورط في عشرات الاغتيالات ومحاولة اغتيال قيادات عسكرية وامنية في عدن.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …