عقب اغتيال الحيدري .. تظاهرات شعبية غاضبة في عدن هي الأول من نوعها ضد مجلس القيادة الرئاسي.. ما موقف الانتقالي والامارات من ذلك؟

الميدان اليمني – خاص –

خرج المئات من مدينة عدن اليوم الخميس في تظاهرات غاضبة منددة بتدهور الاوضاع المعيشية وتردي الخدمات وحالة الانفلات الامني الذي تشهده المدينة ومطالبة برحيل مجلس القيادة الرئاسي وإقالة حكومة معين عبدالملك.

وردد المشاركين في الاحتجاجات شعارات مناهضة للتحالف جراء الفوضى الأمنية التي تضرب مدينة عدن، والتي كان أخرها اغتيال الصحفي صابر الحيدري وأثنين من رفاقه وإصابة آخرين مساء أمس الأربعاء، بعبوة ناسفة في المنصورة، بالإضافة إلى انهيار الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء والمياه.

بالتزامن مع ذلك أكد تكتل شباب عدن المستقل على ضرورة خروج أبناء المدينة السبت القادم للإطاحة بفساد معين عبدالملك، مطالبين برحيل مجلس العليمي من المدينة بعد فشله الذريع في توفير ابسط مقومات الحياة من الخدمات الاساسية وتوفير ادنى متطلبات العيش ومعالجة الأزمات التي تعصف بالمواطنين منذ قدوم المجلس إلى عدن.

وأوضح التكتل في بيان له أمس الأول، أن ممثلي مجلس الرئاسي وحكومة معين ولائهم للقوى الخارجية، ويتنافسون لخدمتها في اليمن، ولا يهمهم انهيار الأوضاع المعيشية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …