لن تصدق ما يحدث لهم.. ناشط يمني يكشف انتهاكات فظيعة يتعرض لها أبناء تعز في نقاط جنوبية اثناء السفر

الميدان اليمني – متابعات-
كشف الناشط عبدالرحيم النعماني تفاصيل جريمة حدثت أمامه لمسافر من أبناء تعز في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

ونشر”النعماني” في حسابه فيسبوك منشور معلقا عن جريمة قتل الطفل أكرم العزعزي الذي قتل على يد عصابات التحالف وهو بجوار والده في مديرية طور الباحة حيث قال :-

لم تكن جريمة مقتل اكرم محمد يوسف أول جريمة في طور الباحة ولن تكون اخر جريمة ما دام ولا يوجد هناك رادع ولا قصاص يقتص من المجرمين والقتلة.

وقال : كم أزهقت في طريق طور الباحة من نفس وأريق من دم ونُهب من سائق وراكب وخُطف من مسافر.

وأضاف النعماني : أذكر إنني نزلت عدن وكان بجواري رجل من أبناء تعز معه 500 ريال سعودي وضعها جانب جواله وعندما وصلنا طور الباحة تم إيقافنا للتفتيش فقام الشخص بإخراج بطاقته الشخصية ليبرزها لهم فظهرت الـ 500 ريال سعودي أمامهم.

وتابع : عندما شاهد أفراد النقطة الفلوس طلبوه بتسليم جواله وفتشوه وعثروا داخل هاتفه على “زامل” فقام أفراد النقطة بأخذ الجوال وكذلك الـ 500 ريال سعودي.

وذكر النعماني إن ذلك الشخص قام بالتوسل لأفراد النقطة ليعيدوا له جواله لأنه بحاجته وأقسم لهم بالله العظيم إنه لا ينتمي لأي طرف أو جهة فتم إعادة الجوال ونهب الـ 500 سعودي رغم حاجته الشديدة لها.

واختتم النعماني منشوره بالقول : أن الكثير من المسافرين والمواطنين يعانون نفس المعاملة والجرائم والظلم يتكرر أمام مرى ومسمع الناس ولم يتحرك لهم ساكن.. ولا حول ولا قوة الا بالله.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …