هادي يلتقي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي الجديد

الكشف عن رسالة سرية وجهها عدد من أعضاء مجلس القيادة للعليمي يطالبونه بالتدخل العاجل أو قبول استقالتهم ..مالذي يجري في عدن؟

الميدان اليمني – خاص –

كشفت مصادر خاصة في العاصمة المؤقتة عدن عن رفض عدد من أعضاء مجلس القيادة الرئاسي التصرفات الانفصالية التي يجاهر بها عضو المجلس عيدروس قاسم الزبيدي في مختلف المناسبات التي يحضرها .

وبينت المصادر بأن عدد من أعضاء مجلس القيادة طالبوا رئيس المجلس اللواء رشاد العليمي بضرورة التدخل العاجل واتخاذ موقف حازم تجاه تلك التصرفات التي لا تنم عن وحدة الصف والهدف والغاية التي شكل من خلالها المجلس .

وأشارت المصادر إلى ان الأعضاء أبلغوا العليمي نيتهم بإعلان استقالتهم إذا لم يتم ردع مثل تلك التصرفات والتي جعلت من المجلس رهينة لرغبات ” الزبيدي ” وأهدافه الانفصالية الواضحة منذ إعلان اليمين الدستورية والتي أوضحت نية ” الزبيدي ” وتوجه بشكل واضح وعلني .

وكان الزبيدي قد منع الفعاليات الاحتفالية بالذكرى الـ 32 لقيام الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو الجاري بالعاصمة المؤقتة عدن التي كان يسعى مجلس القيادة الرئاسي لإقامتها .

وأفادت مصادر متعددة بأن الزبيدي وجه مسلحي الانتقالي بحصار القصر الرئاسي بالمعاشيق وتطويق العاصمة المؤقتة عدن وهو ما دفع مجلس القيادة برئاسة العليمي لإلغاء الفعاليات المقرة للاحتفاء بعيد الوحدة اليمنية .

وهدد الزبيدي بسحل وسحب من يرفض رفع علم الجنوب فوق المدارس والجامعات مطالبا عناصر الانتقالي في فيديو متداول له برفع علم الجنوب فوق المؤسسات التعليمية كخطوة نحو إعلان دولة الجنوب .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …