ظهر بعد غياب طويل.. تصريحات فريدة من نوعها ونارية لنجل الرئيس الأسبق يتوعد الحكومة والمجلس الرئاسي بثوة البطون الخاوية.. ماذا يقصد؟

الميدان اليمني – خاص –

بعث نجل الرئيس الأسبق رسائل نارية شديدة اللهجة لمجلس القيادة الرئاسي وحكومة معين عبدالملك متوعدا إياهم بما وصفها بــ”ثورة البطون الخاوية” وسط عدن وبقية المحافظات المحررة.

وقال المحلل السياسي الجنوبي ونجل الرئيس الأسبق، هاني علي سالم البيض، المقيم في الإمارات :”لا يمكن أن تنهض الشعوب الا بحكومة مؤسسات وكفاءات نظيفة حكومة تبحث عن الفرص لتطوير اداءها وتبذل جهود حقيقية لتحسين احوال الناس، حكومة تحرر نفسها من الفساد وتخرج من دوائر الشبهات”.

وأضاف في سلسلة تغريدات له على “تويتر”، المجتمع يحترم الحكومة بقدر ما تقدمه من خيرات ومتطلبات حياتهم وفرص عمل وخدمات، وأمن إذ لاشيء يجبر الناس على تحمل العبث والصبر على الباطل والفوضى لسنوات دون فائدة وبلا جدوى.

وأكد البيض “اذا استمرت الأوضاع بهذا الاداء والتردي دون تحقيق أي تقدم وفي ظل لامبالاة.. فان ثورة الجياع على الابواب”.

وأشار إلى أن توفير الغذاء وخدمات الأمن و الكهرباء والماء والصحة والتعليم الجيد وفرص العمل استحقاق طبيعي للشعوب والمساس بها خطوط حمراء مبينا أن ابناء المحافظات الجنوبية لسنوات طويلة وهم يطالبون بالحد الادنى منها.

وأوضح البيض أن الغضب لجماهيري قادم، وثورة البطون الخاوية تنتظر الحكومة ومجلسها الرئاسي، في عدن ملمحا إلى أنه يتعرض لضغوطات جراء انتقاده الأوضاع في عدن وبقية المحافظات الجنوبية والمحررة بالقول:” إذا حصل شيء من التغيير المنشود يرضي الناس ، سنتوقف عن الكتابة والنقد”، ساخرا “مستعدين نقرح الطبول وننظم قصائد المدح والثناء فيهم”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما هو المنخفض الهندي الموسمي الذي يسيطير على أجواء اليمن وعدد من الدول؟

هو منخفض حراري ضخم يتشكل في منطقة شبه الجزيرة العربية وشبه القارة الهندية خلال فصل …