حادث مروع لسائق متهور يدهس 15 شخصاً من عمال البناء في مدينة عدن

الميدان اليمني – خاص –
افادت مصادر محلية مطلعة الخميس بوفاة وإصابة 15 شخصاً من عمال البناء بعملية دهس مروعة من قبل سيارة مهربين في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وذكر المصادر أن سبعة من عمال البناء توفوا وأُصيب 8 آخرون بجروح خطيرة بعد أن دهستهم سيارة تابعة لمهربي سماد في إحدى المناطق بعدن.

وأشار مصدر مقرب من احدى ضحايا الحادث أن قريب له توفي إثر عملية الدهس التي حدثت بينما كانوا في طريقهم إلى عملهم في منطقة رأس عمران قبل أن تدهسهم سيارة المهربين نتيجة الاستهتار الذي تشهده الطرقات في عدن.

وشهدت عدن خلال الفترة الماضية عمليات دهس مشابهة من أطقم أمنية وعسكرية أبرزها مقتل الأكاديمية في كلية الحقوق بجامعة عدن الدكتورة “ميداء عبدالله ناصر” إثر اصطدام طقم أمني كان سائقه يقوده بتهور بسيارتها في طريق الحسوة، كما قُتل شخصان خلال الشهر نفسه بحادث اصطدام طقم أمني متهور بعربة تجرها دراجة نارية في الخط الواصل بين منطقة إنماء وكالتكس.

وفي يناير الماضي تسببت حادثة اصطدام طقم عسكري بباص في جولة سوزوكي بمديرية الشيخ عثمان بسقوط جرحى جراء السرعة الزائدة والمتهورة من قِبل سائق الطقم.

وعثر الأهالي في أبريل 2021- على جثة شاب يُعاني من قصور ذهني في مديرية التواهي ويُدعى “مروان شيباني” بعد أن تعرض للدهس بواسطة طقم أمني كان يُقاد بشكل مُتهوِّر.

ويرى الشارع العام في عدن أن ظواهر الدهس المتكررة تعكس استهتار القيادات والمسؤولين الأمنيين في المدينة، فيما أرجع ناشطون وإعلاميون معظم تلك الحوادث إلى تعاطي سائقي الأطقم ومنتسبي الأجهزة الأمنية مخدرات وحبوب الهلوسة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …