جمعان يكرم ابطال المسابقة الثقافية بنادي وحدة صنعاء

الميدان اليمني – خاص –
كرم الأمين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء الاستاذ أمين محمد جمعان أبطال المسابقة الثقافية للاتحادات والأندية التي نظمها نادي وحدة صنعاء ضمن إطار الملتقى الرمضاني الخامس .

وفي الحفل الختامي عبر جمعان عن سعادته بنجاح المسابقة التي وصفها بالمهمة مباركا للفائزين بالمراكز الاولى تحقيق هذا الانجاز.

واشار جمعان الى ان ادارة نادي الوحدة تولي الجانب الثقافي حيزا كبيرا من الاهتمام ايمانا باهميتها في توعية وتنوير عقول الشباب .

واوضح جمعان بان النادي سيعمل على تطوير وتوسيع البرامج الثقافية سيما وانها لاقت تفاعل واقبال كبيرين هج خلال المواسم الخمسة السابقة .

ووجه جمعان كلمات الشكر للجنة الثقافية بنادي الوحدة على تنظيمها للفعاليات الثقافية الرمضانية واخرجها بشكل جميل وأنيق.

من جانبه اثنى رئيس اتحاد جمعيات المعاقين باليمن عبدالله بنيان على تنظيم نادي وحدة صنعاء لهذه المسابقة ، مؤكدا بانه سعيد بمشاركة اتحاد رياضة ذوي الاعاقة .

وامتدح بنيان جهود رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان في دعم اقامة الانشطة الرياضية في أمانة العاصمة من جهة ولدعمه لذوي الاعاقة من جهة اخرى ، مبديا افتخاره بنادي وحدة صنعاء وبتاريخه العريق .

بدوره شكر المتسابق سعد جبران في كلمته التي القاها عن المشاركين ، رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ، على اعطاءه مساحة واسعة للشباب لابراز مواهبهم في الجانبين الثقافي والرياضي ، واصفا اياه بالاب الروحي للشباب والرياضيين والمبدعين .

وعقب ذلك قام جمعان ومعه ضيوف الحفل بتكريم الابطال وعلى النحو التالي :

المركز الاول : الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي
المركز الثاني : اتحاد رياضة ذوي الاعاقة .
المركز الثالث : فتيات جمعية الاعلام الرياضي
المركز الرابع : شباب وحدة صنعاء .
بطل المسابقة الفردية : محمد البحري .
حضر التكريم رئيس اتحاد ذوي الاعاقة عبدربه ناصر حميد ، ونائب رئيس نادي شعب صنعاء يحيى شيبان ، والامين العام المساعد بنادي الوحدة عبدالله مظفر ، والمشرف الثقافي أكرم عبيد ومساعده محمد النجار .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …