ورد الآن: 3 قرارات ثورية عاجلة وغير مسبوقة يصدرها “ايلون ماسك” ستغير تويتر رأسا على عقب بعد استحواذه عليه مقابل 44 مليار دولار

تمكن رجل الأعمال الأمريكي “إيلون ماسك” بالساعات القليلة الماضية، من الاستحواذ على شركة “تويتر” مقابل 44 مليار دولار، بسعر 54.20 دولار للسهم الواحد، وذلك بعد الموافقة التي أصدرتها الشركة، بخصوص عرضه المقدم منذ أيام قليلة، وبعد الانتهاء من إتمام صفقة الشراء، ليصبح ماسك من خلالها هو صاحب تويتر الجديد.

بدأ ماسك في الكشف عن عدد من القرارات الجديدة، التي سيعلن من خلالها امتلاكه لواحده من كبرى شبكات التواصل الاجتماعي

قرارات إيلون ماسك بعد شراء تويتر

وكان إيلون ماسك، قد كشف منذ قليل عن عدد من القرارات الجديدة، التي سيتجه لتطبيقها على شركة “تويتر”، بالفترة المقبلة، وتضمنت القرارات المعلنة من قبله الآتي:

قرارات إيلون ماسك بعد شراء تويتر

منح الحرية لكاملة لجميع المستخدمين المسجلين بالمنصة: حيث يعتقد ماسك أن حرية التعبير هي حجر الأساس لديموقراطية التفاعل، ولهذا يجب أن يكون لدى كل مستخدم على المنصة، كامل الحرية للتعبير عن اتجاهاته وآرائه، وفق ما كشفت عنه صحيفة “واشنطن بوست” في تقريرها بهذا الشأن.

إقرأ أيضاً  عاجل: جيوش كبرى تجتاح السعودية من جميع الاتجاهات في هذه الأثناء وزحف مرعب لمناطق واسعة وتدمر كل ما في طريقها (فيديو)

عمل تعديل بخوازميات تويتر:

حيث سيتم جعل الخوازميات مفتوحة المصدر، وبهذا يرفع الثقة في المنصة ويوجه ضربة موجعة لروبوتات البريد العشوائي، حيث سيتم منع الحسابات العشوائية وإلغاء قفل تويتر، خاصة وأن النظام الأساسي لا يعطي المستخدمين حرية التعبير.

قراره بفتح الصندوق الأسود:

يفضل ماسك من بين التعديلات التي سيجريها على التطبيق، أن يكون الحظر المؤقت بديل عن الحظر الدائم، كذلك يتجه لفتح الصندوق الأسود، ليتمكن المستخدمين من الاستمتاع بالمزيد من الشفافية، وبهذا يمكنهم معرفة السبب وراء اختفاء بعض التغريدات ورواج أخرى.

استحداث خاصية للتعديل بتغريدات تويتر:

والتي ستمكن المستخدم من إجراء التعديلات على التغريدات التي تم نشرها، وكانت أعداد كبيرة من المستخدمين المسجلين على المنصة قد أقبلوا على هذا الطلب لما له من مميزات عديدة..

المصدر : مواقع الكترونية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

السفير السعودي “آل جابر” يوجه موجعة للمجلس الرئاسي ويصدر بيان

الميدان اليمني – متابعات كشفت مصادر سياسية أن البيان الصادر مؤخرا باسم مجلس القيادة الرئاسي، …