عاجل الآن.. الريال اليمني يفاجئ الجميع بسعر جديد خيالي يتجاوز كل التوقعات وانقلاب مباغت في سعر صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح اليوم

الميدان اليمني – خاص

سجلت أسعار صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي، خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء 20 أريل/نيسان 2022، رقمًا جديدًا ومفاجئًا لجميع المهتمين والمتعاملين بالدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء عدن وبقية المحافظات اليمنية، بعد ساعات من أداء مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر مصرفية في العاصمة المؤقتة عدن لـ”الميدان اليمني” أن الريال اليمني سجل للشراء 874 ريالا للدولار الواحد، وللبيع 895 ريالا للدولار الواحد.

وأضافت أن سعر الريال السعودي -المتداول كثيرا في مناطق سيطرة الشرعية- بلغ سعر صرفه للشراء 230 ريالا يمنيا، وللبيع 235 ريالا يمنيا في تعاملات سوق الصرف صباح الأربعاء.

وفي صنعاء، قالت مصادر مصرفية لـ”الميدان اليمني” إن سعر صرف الريال اليمني في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بلغ البيع 555 ريال للدولار الواحد، فيما بلغ البيع 565 ريالا يمنيا.

وأضافت المصادر أن سعر صرف الريال السعودي أمام الريال اليمني في صنعاء بلغ الشراء 147 ريالا يمنيا، فيما بلغ البيع 148 ريالا يمنيا.

وكان المجلس الرئاسي اليمني الجديد قد أدّى يوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وأدّى رئيس المجلس، رشاد العليمي، وأعضاء المجلس الـ7، اليمين أمام مجلس النواب وبحضور المبعوث الأممي لليمن ينس غروندبيرغ، وسفراء دول الاتحاد الأوروبي.

وعقب أداء المجلس الرئاسي الذي شُكل في العاصمة السعودية الرياض، اليمين الدستورية، يحصل أعضائه على ثقة نواب الشعب في مجلس النواب.

وجرت مراسم أداء اليمين وسط إجراءات أمنية مشددة في محيط المجلس.

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …