عاجل الآن: سقوط مرعب ومدوي يصدم الجميع.. انقلاب مباغت وغير متوقع في سعر صرف الدولار والريال السعودي وتغير مفاجئ وكبير للريال اليمني يتجاوز كل التوقعات في صنعاء وعدن صباح اليوم

الميدان اليمني – خاص

سجلت أسعار صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي، خلال الساعات الأولى من اليوم الأحد 17 أريل/نيسان 2022، رقمًا جديدًا ومفاجئًا لجميع المهتمين والمتعاملين بالدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء عدن.

وقالت مصادر مصرفية في العاصمة المؤقتة عدن لـ”الميدان اليمني” أن الريال اليمني سجل للشراء 848 ريالا للدولار الواحد، وللبيع 912 ريالا للدولار الواحد.

وأضافت أن سعر الريال السعودي -المتداول كثيرا في مناطق سيطرة الشرعية- بلغ سعر صرفه للشراء 225 ريالا يمنيا، وللبيع 240 ريالا يمنيا في تعاملات سوق الصرف صباح الأحد.

وفي صنعاء، قالت مصادر مصرفية لـ”الميدان اليمني” إن سعر صرف الريال اليمني في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بلغ البيع 556 ريال للدولار الواحد، فيما بلغ البيع 565 ريالا يمنيا.

وأضافت المصادر أن سعر صرف الريال السعودي أمام الريال اليمني في صنعاء بلغ الشراء 148 ريالا يمنيا، فيما بلغ البيع 150 ريالا يمنيا.

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …