شركة you اليمن 4G
شركة you اليمن 4G - الميدان اليمني

شركة you اليمن 4G .. شركة you اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات تعلن عن أول خطوة لتفعيل خدمة الانترنت 4G في اليمن وتدعو جميع المشتركين إلى القيام بهذا الأمر

شركة you اليمن 4G تفعيل فور جي 4G، زفت شركة YOU اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات بشرى سارة للمستخدمين في اليمن؛ ودعت المشتركين إلى القيام بأول خطوة لتفعيل خدمة الانترنت 4G بتقنية الجيل الرابع، وبعد هذا الإعلان زادت معدلات بحث اليمنيين عن طريقة تفعيل الفور جي 4G لمشتركي شركة YOU اليمنية للاتصالات.

وأعلنت شركة YOU اليمنية العمانية، في بيان مقتضب أطلع عليه “الميدان اليمني”، عن تقديم خدمة الانترنت للمشتركين بتقنية الجيل الرابع 4G ، مؤكدة على أنه يجب الاستغناء عن الشرائح القديمة لتفعيل خدمة الانترنت 4g.

شركة YOU اليمن 4G تفعيل فور جي

وعن الرقم القديم للمستخدم، أوضحت شركة YOU اليمن أن تفعيل 4G فور جي يتطلب استبدال الشريحة القديمة بشريحة أخرى جديدة تدعم خدمة فور جي، مؤكدة أن هذا لا يعني الاستغناء عن الرقم بل سيظل الرقم مع المشترك ولن يحتاج إلى الشريحة القديمة لأن الجديدة ستشغل خدمة التو جي أيضًا.

وأضافت شركة YOU اليمنية العمانية: “تعد خدمة الجيل الرابع نقلة نوعية في خدمات الانترنت والتواصل حيث توفر خدمة انترنت أسرع بعشرة أضعاف وأكثر مقارنة مع الأجيال الأخرى من ناحية سرعة التصفح وتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات والالعاب على الانترنت التي تتمتع بتجاوب قياسي وكذلك مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب”.

إقرأ أيضاً  تشمل 11 محافظة تدشين الفورجي المنزلي 4gyemen رسيماً..تعرف على المحافظات التي ستصلها خدمة يمن فورجي Yemen4g وأسعار الاشتراك وطريقة التفعيل

تفعيل 4G شركة you اليمن

وكانت شركة you اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات أعلنت في وقت سابق أنها بصدد تفعيل خدمة 4G في اليمن وإطلاق خدمة الجيل الرابع للإنترنت فائق السرعة.

ويأتي إعلان شركة YOU اليمن للاتصالات عن اعتزامها إطلاق خدمة 4G الجيل الرابع للمشتركين، بعد أشهر من تدشين شركة الاتصالات اليمنية، يمن موبايل خدمة الإنترنت 4G بتقنية الجيل الرابع.

وتعتبر شركة يمن موبايل أول شركة اتصالات في اليمن تدشن خدمات الجيل الرابع 4G، لتفتح باب المنافسة لتكون شركة YOU أول المنافسين في إطلاق خدمة 4g الجيل الرابع للإنترنت فائق السرعة في اليمن.

ومطلع الشهر الماضي مارس/آذار، أعلنت شركة YOU اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات تغيير علامتها التجارية من (MTN – إم تي إن) إلى (YOU – يو) بعد استحواذها على معظم أسهم (إم تي إن).

وأكدت خلال تدشين اسم الشركة الجديد لتكون الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (يو تيليكوم) أن تغيير علامتها التجارية إلى “YOU – يو” جاء كتغيير يلبي الطموح ويصب في تطوير قطاع الاتصالات في اليمن وخدمة المشتركين.

إقرأ أيضاً  بالفيديو: فتيات يواجهن اتهامات بالتحرش بشبان في مكان عام بالسعودية

هذا الإعلان الرسمي للشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات يؤكد على وجود فرص الاستثمار في البلاد رغم ظروف الحرب مع التزام الشركة في إحداث نقلة نوعية في قطاع الاتصالات بإدخال تقنيات حديثة تتوافق مع الثورة التقنية الحاصلة في عالم الاتصالات.

القائمون على شركة “يو” للاتصالات بدورهم أكدوا أيضا على أهمية التكامل في قطاع الاتصالات اليمنية وعلى روح المنافسة الإيجابية مع الشركاء في هذا القطاع الحيوي والهام وبما يعود بالفائدة على الجمهور اليمني وعلى قطاع الاتصالات بأكمله.

وكانت شركة الزمرد الدولية الاستثمارية العمانية أعلنت في 22 نوفمبر تشرين الثاني 2021، استحواذها على معظم أسهم (إم تي إن) للهاتف المحمول في اليمن بعد إعلان المجموعة الجنوب أفريقية انسحابها من اليمن.

وأضافت الشركة العمانية في بيان اطلع عليه “الميدان اليمني” آنذاك أنها استحوذت على 97.8 بالمئة من أسهم (إم تي إن) في اليمن.

وقال البيان إن عملية الاستحواذ جرت وفقا للمعايير العالمية، وإن إجراءات انسحاب (إم تي إن) تمت بسلاسة، ولن يكون لها أي تأثير مالي أو سلبي على خدمات الشركة.

إقرأ أيضاً  عاجل: اشتعال المعارك في العاصمة الليبية.. قوات الوفاق تباغت قوات حفتر وتشن هجوما معاكسا جنوب طرابلس وضربات موجعة للإمارات

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن اليوم عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل.. الإعلان عن وفاة العلامة “يوسف القرضاوي” وهذا سبب وفاته ونبذة مختصرة عن شخصيته

عاجل.. الإعلان عن وفاة العلامة “يوسف القرضاوي” وهذا سبب وفاته ونبذة مختصرة عن شخصيته توفي …