اتحاد السلة يقيم بطولة الفقيد عبدالعزيز بن خبران

الميدان اليمني – خاص –
ينظم الاتحاد العام لكرة السلة منافسات بطولة ثلاثة ضد ثلاثة (3 × 3) الرمضانية لكرة السلة على كأس المرحوم عبدالعزيز بن خُبران رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة السلة بوادي وصحراء حضرموت وبرعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار والتي ستقام خلال الفترة 15 – 20 رمضان الجاري على ملاعب نادي وحدة صنعاء وبمشاركة 16 فريقاً سلويا.

وستتنافس الفرق المشاركة في البطولة وفقاً للنظام الدولي المعتمد من الاتحاد الدولي للعبة، وفيها تترك حرية تشكيل الفرق للاعبين انفسهم بحيث يتم تشكيل كل فريق من أربعة لاعبين ثلاثة منهم يلعبون في الملعب والرابع على دكة الاحتياط، وستلعب الفرق في الدور التمهيدي مروراً بدور الثمانية وصولاً للمربع الذهبي ومن ثم النهائي.

وسعى الاتحاد اليمني العام للعبة لإقامة البطولة على كأس المرحوم بن خبران والذي وافاه الأجل يوم الأحد الماضي بعد مسيرة عطاء كبيرة ومشوار حافل بالبذل والتفاني والإخلاص في خدمة اللعبة والرياضة اليمنية عامة، وأيضاً حرصاً من الاتحاد على تنشيط اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك وعدم مرور هذا الشهر دون إقامة نشاط خاصة أن منافسات هذه البطولة (3 × 3) دائماً ما تتسم بالحماس الكبير والإثارة وتكسب اللاعبين الكثير من المهارات وتطور من مستوياتهم.

ووجه الاتحاد اليمني واللجنة المنظمة للبطولة الشكر والتقدير لشركة جمعان للتجارة والاستثمار ممثلة برئيسها الأستاذ أمين جمعان الذي حرص على دعم ورعاية البطولة على كأس الفقيد بن خبران وتقديراً لحياته الحافلة ومشواره المتميز.

وثمن الاتحاد جهود جمعان وحرصه على تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة ومنها بطولات السلة المختلفة وفي مقدمتها بطولة الفقيد بن خبران التي تحظى برعاية واهتمام خاص منه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …