المجلس الرئاسي اليمني إلى جانب الحجرف عقب إعلان تشكيله

قيادي يمني في الخارج: الإمارات وضعت مخطط لمسح حزب الإصلاح من الخارطة السياسية اليمنية والاتفاق مع القوى الداخلية بمن فيهم الحوثيين هو السبيل الوحيد لمواجهة ذلك

الميدان اليمني – خاص –
نقل مصدر عن قيادي في حزب الإصلاح في الخارج تحذيرات الأخير لقيادات الحزب في الداخل بأخذ الحيطة والحذر من المؤامرة التي تحاك ضد الحزب لفصله عن قواعده الجماهيرية وإضعاف مكانته السياسية.

وأكد المصدر نقلا عن القيادي اليمني في الخارج على أنه يجب على جميع القيادات في حزب الاصلاح المتواجدة في جميع المحافظات المحررة أن تتخذ خطوات رادعة لمخطط الإمارات الهادف لإزاحة الحزب وإعادة عائلة صالح الى الواجهة السياسية.

وأضاف،:”ما يقوم به طارق صالح واللواء صغير عزيز في محافظة مأرب من محاولة شد المجتمع المآربي الى القبول بالتحالف مع طارق صالح “الخصم القديم” للحزب يمثل توجه خطير يستهدف القاعدة الجماهرية للحزب في مأرب.

وطالب المصدر قيادة الحزب إلى سرعة إبرام إتفاق منصف وعادل مع جماعة الحوثي، والتحلي بالشجاعة اللازمة للمضي في تحقيق ذلك في أسرع وقت، وفتح خط للتواصل معهم والتنسيق ابرام اتفاق عاجل، لأنه لا يوجد مخرج من تعايش اليمنيين مع بعضهم البعض مهما تباينت افكارهم واختلفت مشاربهم.

وكانت مصادر في الرياض كشفت عن لقاءات لطارق صالح مع محمد اليدومي رئيس الهيئة العلياء لحزب الإصلاح لمحاولة الحصول على اتفاق مزعوم يفضي الى إقناع القاعدة الجماهيرية بالقبول بطارق صالح الحليف الرئيس لدولة الإمارات التي سعت بكل امكاناتها لتدمير حزب الإصلاح منذ أيام الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وهو المشروع الذي يجب أن يقف ضده كل المنتمين للحزب في الداخل اليمني حسب متابعين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …