مصادر تكشف عن المهام الجديدة التي نفذها رئيس هيئة الأركان صغير عزيز في مأرب بعد اقالة الأحمر

الميدان اليمني – خاص –
كشف مصدر خاص في وزارة الدفاع بمحافظة مأرب عن الإعداد لتعيينات عسكرية جديدة في مفاصل الوزارة والألوية التابعة لها بالتزامن مع البدء التنفيذي للمجلس الرئاسي أول اعماله في المحافظة.

وقال المصدر، إن رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صغير عزيز يجري ترتيبات لتعيين أشخاص مقربين لهم ولاءات حزبية قديمة في مناصب عليا بوزارة الدفاع والألوية والمحاور التابعة لها.

وأكد المصدر أن الترتيبات التي يجريها عزيز لتعيين أشخاص جدد في مناصب قيادية عليا واستبدال بعض القيادات السابقة تم الاتفاق عليها مع طارق صالح وقيادات إماراتية كمنطلق للدخول في مرحلة جديدة في كل مؤسسات الدولة في المحافظة.

وأوضح، أن صغير عزيز يسابق الزمن في إعادة هيكلة الوزارة مستغلا انشغال محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة ووزير الدفاع اللواء الركن محمد المقدشي في المجلس الرئاسي بالمملكة العربية السعودية.

ولفت الى أن توجيهات صغير عزيز أصبحت هي التوجيهات العليا في المحافظة، مشيرا إلى أن الأخير ينشط بشكل غير مسبوق في تكثيف زياراته السرية إلى المواقع العسكرية والأمنية في المحافظة ويعقد اجتماعات بعدد محدود من الصف والضباط في بعض المواقع.

الجدير ذكره أن الفرصة التي تهيأت لطارق صالح وصغير عزيز “الأذرع القوية الميدانية للإمارات” مكنتهم من الحصول على مكاسب جديدة في محافظة مأرب دون تقديم أية خسائر وفق مراقبون.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …