الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

مصدر مقرب من الرئيس هادي يوجه مناشدة هامة لجميع اليمنيين

الميدان اليمني – متابعات –

دعا مصدر مقرب من الرئيس هادي جميع الناشطين والإعلاميين والحقوقيون الى التضامن الكامل مع الرئيس هادي عقب الانقلاب على شرعيته الدولية دون الاستناد الى أي مصوغ قانوني.

وناشد المصدر الناشطين الحقوقيون ومن لهم علاقة بالقانون والدستور اليمني الى فضح القرار الذي قضى بتشكيل مجلس رئاسي مكون من 8اشخاص دون الرجوع الى الدستور اليمني اثناء تشكيله.

وقال: لا شك أن ابناء شعبنا تابعوا البيان الرئاسي من قبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي والذي يكشف وبما لا يدع مجالا للشك أن المحتوى غير مقنع ولم يصدر من قرارة نفس الرئيس، لافتا الى أن الرئيس هادي مغلوب على أمره ويحتاج الى التضامن الشعبي الساخط ضد الانقلاب الواضح عليه من قبل التحالف الذي استخدم الشرعية كشماعة لتحقيق المآرب.

كما أكد المصدر على جميع الإعلاميين والناشطين السياسيين والحقوقيين أن يكونوا سندا للشرعية اليمنية ممثلة بالرئيس حتى الخروج من محنته عقب الانقلاب عليه من قبل التحالف واجباره على تلاوة بيان تحت التهديد بالقتل والتصفية.

وكان عدد من الناشطين تساءلوا عن سبب تغيير التحالف موقفه من الشرعية واستبدالها بمجلس رئاسي لا يمثل جميع مكونات الشعب وانما تم تشكيله بناءاً على تقسيمات جغرافية لصالح الإمارات والسعودية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …